الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بارما يتعهدبالاحتفاظ بأدريانوو جيلاردينو

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21226

    قال باتريك نوبييلو مدير عام نادى بارما الإيطالي إن نجمى هجوم الفريق البرازيلى أدريانو والايطالى الصاعد ألبرتو جيلاردينو باقيان فى صفوف الفريق على الرغم من الأزمة المالية الحادة التى يتعرض لها النادى والتى قد تضطره لبيع أبرز نجومه.

    وأضاف نوبييلو فى تصريحات نشرتها صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية يوم الأحد أن اللاعب الوحيد الذى سيرحل فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل هو اليابانى هيديتوشى ناكاتا ، الذى سيعار الى بولونيا حتى نهاية الموسم ، بينما “لا توجد أى نية لبيع أدريانو أو جيلاردينو”.

    وتتعرض شركة بارما لات الإيطالية ، إحدى أكبر شركات الغذاء فى العالم والمالكة لنادى بارما ، الى أزمة مالية حادة قد تجبرها على اعلان افلاسها ، كما تم استجواب رئيسها ومؤسسها كاليستو تانزى ، ورئيس نادى بارما فى الوقت نفسه ، يوم السبت بشأن بعض الاتهامات بالتزوير فى حسابات الشركة العملاقة ، حسب ما ذكرته تقارير صحفية ايطالية.

    ومضى نوبييلو يقول : “إن نادى بارما يمثل الكثير للمدينة التى ينتمى اليها ، وعندما ذهب الفريق الى آسيا عرف الجميع اسم بارما وليس بارما لات , وأنا واثق من أن الشركة لديها القدرة على انقاذ الموقف”.
    __________________

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد