الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات إنها فرصتكم أيها الخونة

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21212

    في محاولة للوصول إلى بقية رموز النظام العراقي السابق الموجودين علي قائمة الخمسة والخمسين الذين لم يتم اعتقالهم حتى الآن.. رصدت الإدارة الأمريكية مليون دولار مكافأة لمن يرشد عن أي شخص من مساعدي صدام حسين في جهاز الأمن الخاص والحرس الجمهوري والشئون القبلية.. كما عرضت مكافآت تصل إلي 250 ألف دولار لمن يرشد عن قادة المقاومة العراقية

    إنها فرصة لكم أيها الخونة لبيع ما تبقى لديكم من كرامة ومن شرف من اجل إرضاء الكفار ومن اجل مكافأة لن تنالوها أبداً ، ومن أجل تحرير تعلمون جيداً أنه لن يأتي بسلاح الاحتلال ولن يأتي ببيع بعضكم بعضا وبفتن داخلية يبحث عنها المحتلون كي تقتلون بعضكم قبل أن يقتلونكم …..

    وفي المقابل رجال مجاهدين – بارك الله فيهم ونصرهم – يبذلون أرواحه وكل ما يملكون في سبيل إعلاء كلمة الله وفي سبيل طرد المحتل وتطهير أرض الرشيد من دناسة وقذارة المحتل ، تسقط أجسادهم على أرض العراق وتختلط دمائهم بنهر دجلة والفرات وترتفع أرواحهم إلى بارئها وتسكن – بإذن الله – في فسيح جناته …..

    أي بشر أنتم أيها الخونة كي تبيعوا أصلكم بهذه السهولة وبهذه البساطة ؟؟ هل أرض العراق تساوي لديكم مليون دولار أو 10 أو 20 أو حتى 100 …..

    قسماً بالله أنهم لو أعطوني أموال الدنيا كي أبيع شبراً من أرضي ووطني لن أفعل حتى لو كلف ذلك حياتي ……

    لن أطيل الحديث فبض الضمائر ماتت وبعض القلوب تحجرت وبعض الرجال أصبحوا أشباه رجال ولم يتبقى للعراق سوى بعض المجاهدين الذين كرسوا حياتهم ووقتهم لتحرير أرض الرافدين…..

    #439752
    مجد العرب
    مشارك

    أخي الرباش الكبير

    عندما يصاب جسم الإنسان بفيروسات ، فإن علاجه يكون بإعطائه المضدات الحيوية ، ليتخلص الجسم من هذه الفيرسات ، ليعود إلى حالته الطبيعية كما كان في الأول ، ويمكن إلى الأحسن .

    فمن خلال ما عرضتَه في موضوعك ، فالماذا لا نصور الأمر على أن مطاردة بقية عناصر النظام السابق ، هو شبيه بالمقدمة التي عرضتُها بمعية هذا الرد ؟

    فإن وجود بقية عناصر النظام السابق حرة وطليقة دون الملاحقة ، فربما تولد فيروسات أخرى تعفن وتسمم الجسم العراقي مرة أخرى ، وبالتالي سيعود المرض إليه ، مما تقضي على العلاج السابق .

    ويبقى أن نتذكر أن كل من ألحق ظلما بالآخرين ، فإن الله منتقم منه آجلا أو عاجلا ، فالله يمهل الظالم ولا يهمله ، وإذا أخذ الله بالظالم ، فإن أخذه قدير .

    #439798

    لكنهم لا يبحثون عن هؤلاء بل عن المجاهدين والذين يقومون بتنفيذ الأعمال ضد قوات الاحتلال………

    #439904

    هذه بداية مراحل التخبط في الادارة الامريكية …

    وقريباً إن شاء الله رحيل قواتها مقهورة على ايادي مسلمة مؤمنة مجاهدة في سبيل الله وحده … لا في سبيل العزة والسلطة والجاه والمال ..

    فهنياً بمن فاز بالجهاد …. وهنياً لمن فاز بشرفه … سواء كان بالنفس أو بالمال .

    يا عراقااااااااااااااااااه

    #440374

    يا اخواني منذ القبض على صدام ونحن نرى تخبط الاقلام ما بين مؤيد وبين نادب للوضع ……فاذكروا جيدا ان من تضرر بالبدايه والنهايه هم العراقيين ……
    وانهم مهما حصل لن يسلموا اخوانهم المجاهدين …..الا من غضب عليهم الله وباعوا ضميرهم ودينهم فهؤلاء موجودون في كل بلد ولا يخلو منهم اي بلد مهما كان الشعب مثالي ……فلا تتهموا الشعب العراقي كله بالخيانه …….
    وسينصر الله المجاهدين ويحرر ارض العراق…..

    ……………………………………………………………
    من حقنا ان نحلم ولكن ليس من حقنا دائما تحقيق ما نحلم به

    #440414

    اتمنى لهم دماراً مستمراً بإذن الله………

    #440416

    فليسقط جميع الخونة لعنة الله عليهم…..

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد