الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار انجليزيه متنوعه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21130

    مدرب الأرسنال لا يخطط لشراء أي لاعبين جدد في يناير:-
    أعلن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي الأرسنال الإنجليزي لشراء أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات في شهر يناير المقبل رغم أنه اعترف بأن الأموال الطائلة التي أنفقها تشيلسي على شراء اللاعبين تزيد الضغوط التي تواجه فريقه لاستعادة بطولة الدوري الممتاز.

    ولم يضم الأرسنال الفائز ببطولتي الكأس والدوري معا عامي 2001 و2002 سوى الحارس الألماني ينس ليمان (34 عاما) في حين أنفق تشيلسي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (167.5 مليون دولار) لضم لاعبين مهرة من شتى أنحاء أوروبا.

    وقال فينجر في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إنه لا يرى حاجة ملحة لدعم صفوف فريقه الذي يحتل حاليا المركز الثاني مع تشيلسي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد متصدر الدوري.

    واضاف “لم ادخل السوق حاليا. لا ارى اي هدف معقول” من اللاعبين لضمه , وتابع “المال متوفر. واذا غيرت وجهة نظري فسأبلغكم… لكننا لا نريد ان نشتري من اجل الشراء فقط.”

    وتابع “لدينا ثقة كبيرة… واللاعبون يشعرون انهم عملوا جد بالغ ليكونوا في وضع مثالي لكنهم يعرفون ايضا ان مانشستر يونايتد وتشيلسي هناك ولم يفقدا اي شيء.”

    وقال فينجر “التعطش (للانتصارات) بسبب عدم الفوز (ببطولة الدوري) العام الماضي موجودة.”
    ويعتقد المدرب الفرنسي ان خبرة لاعبي ارسنال تعطيه ميزة على الاسماء الكبيرة للاعبين في تشيلسي الذين لم يلعبوا معا الا هذا الموسم.

    __________________________

    توتنهام يضم لاعب خط الوسط براون أول يناير:-
    قال نادي توتنهام الانجليزي يوم الاربعاء إنه سيضم مايكل براون لاعب خط الوسط في شيفيلد يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى عندما تبدأ فترة الانتقالات في الاول من يناير.

    وأضاف توتنهام الذي يلعب في الدوري الممتاز في بيان نشره على موقعه بشبكة الإنترنت : “يسعدنا ان نعلن اننا توصلنا لاتفاق مع شيفيلد يونايتد ومايكل براون لضم اللاعب الينا في الاول من يناير” , ولم تعلن تفاصيل عن البنود المالية للعقد.

    بدأ براون (26 عاما) حياته الرياضية في مانشستر سيتي وأحرز 28 هدفا خلال 142 مباراة بالدوري مع شيفيلد يونايتد.

    وبسبب إيقافه أربع مباريات فلن يستطيع براون اللعب مع توتنهام حتى مباراته امام ليفربول يوم 17 يناير.

    وقال نيل وارنوك المدير الفني لشيفيلد يونايتد “يؤسفنا رحيله لكنه فعل هذا بموافقتنا” , ومضى يقول “أنا واثق انه سيلعب دورا كبيرا في جهود توتنهام لاحتلال مكان متقدم في الدوري الممتاز.”

    _______________________________

    فيرجسون : نستلروي على وشك تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر:-
    قال السير أليكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد إن النجم الهولندى روود فان نيستلروى على وشك التوقيع على عقد جديد مع الشياطين الحمر.

    ونقلت وسائل الإعلام البريطانية يوم الأربعاء عن فيرجسون قوله : ” لقد توصلنا الى نقطة اتفاق مع روود حول تجديد تعاقده مع النادى ” ، و تابع : ” نأمل أن نعلن تفاصيل العقد الجديد فى أقرب فرصة . “

    ويمتد عقد فان نيستلروى الحالى حتى عام 2005 مقابل 40 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا (نحو 70 ألف دولار أمريكى) بحسب الصحف البريطانية ، و من المنتظر أن يتم مضاعفة راتبه الأسبوعى فى العقد الجديد لمواجهة إغراءات ريال مدريد الأسبانى و تشيلسى الانجليزى اللذان أبديا رغبة فى ضم الهداف الهولندى .

    ومضى فيرجسون يقول : ” روود سعيد للغاية فى مانشستر ، و أنا أبذل قصارى جهدى لضمان بقائه فى أولدترافورد . “

    وأحرز المهاجم الهولندى ، 27 عاما ، 97 هدفا فى 125 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد ، وهو عادل رقم النادى القياسى لعدد الأهداف فى البطولات الأوروبية المسجل الاسكتلندى دينيس لو برصيد 28 هدفا ، عندما أحرز الهدف الأول أمام شتوتجارت بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم .

    وكان ديفيد بيكام نجم مانشستر السابق الذى انتقل قبل بداية الموسم الحالى إلى ريال مدريد قد أعرب عن أمله فى انضمام فان نيسلتروى لصفوف النادى المدريدى ، وقال فى تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الأسبانية فى وقت سابق من الأسبوع الحالى : ” اتمنى ان يرتدى فان نيستلروى القميص الابيض ” ، كما أعرب النجم البرازيلى رونالدو هو الآخر عن رغبته فى اللعب بجوار فان نيستلروى فى الريال .

    ______________________________

    كين يغيب عن لقاء مانشستر يونايتد وإيفرتون:-
    قال أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يوم الاربعاء إن روي كين كابتن الفريق سيغيب عن مباراة بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم أمام ايفرتون يوم الجمعة.

    واضاف في مؤتمر صحفي “هناك شكوك حول لاعب واحد وهو روي كين بسبب اصابة في اوتار الركبة.”

    ومضى يقول “يجب ان نتأكد من انه سيكون مستعدا لمباراة يوم الاحد” امام ميدلسبره.

    وخرج كين من الملعب قرب نهاية المباراة التي فاز فيها مانشستر على توتنهام يوم الاحد الماضي ليتصدر الدوري الانجليزي.

    وتسببت اصابة الايرلندي كين في غيابه عن بعض المباريات الحاسمة لفريقه في الدوري الانجليزي وايضا دوري الابطال الاوروبي.

    ويحاول فيرجسون جاهدا التاكد من مشاركة كل لاعبيه الاساسيين خاصة وانه يتصدر الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن ارسنال وتشيلسي , وقال “من المهم الا نرتكب اي خطأ” في ضوء هذه المنافسة الحامية.
    __________________

    #439220
    algasus9
    مشارك

    مشكور اخي على المعلومات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد