الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة البرازيل بطل العالم للشباب ..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21109

    حذفت الصوره لانها لا تناسب المجالس ….

    توجت البرازيل بطلة لكأس العالم للشباب للمرة الرابعة في تاريخها بعد فوزها يوم الجمعة على المنتخب الإسباني بهدف دون رد في نهائي البطولة الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي في واحدة من أجمل مباريات البطولة.

    أحرز هدف المنتخب البرازيلي اللاعب فرناندينو في الدقيقة 88 من المباراة , وطرده الحكم في الدقيقة 90 , وكان الحكم قد طرد كابتن المنتخب الإسباني ميللي في الدقيقة الرابعة من المباراة , ولعبت إسبانيا معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين.

    جاءت المباراة قوية ومثيرة وتعد أجمل مباريات البطولة بحق , وكانت مرتفعة المستوى من الفريقين من البداية حتى النهاية , ففي الدقيقة الرابعة ينفرد نيلمار لاعب المنتخب البرازيلي بالحارس ريسجو , إلا أن المدافع ميللي يجذبه من الفانلة , ولا يتردد الحكم الإيطالي روبيرتو روسيتي في إشهار الكارت الأحمر للمدافع الإسباني لتلعب إسبانيا منذ الدقيقة الرابعة بعشرة لاعبين.

    ولكن النقص العددي لم يظهر على المنتخب الإسباني المقاتل الذي أضاع العديد من الفرص للتهديف وكان ندا للمنتخب البرازيلي طوال المباراة فاستحق مؤازرة الجماهير , ولكن الهجمات البرازيلية كانت تشكل خطورة كبيرة بسبب المساحات التي ظهرت في دفاع المنتخب الإسباني بمرور الوقت.

    ويهدر دانيال لاعب الوسط البرازيلي أجمل كرة في البطولة عندما سدد ضربة خلفية يتصدى لها الحارس الإسباني بمعجزة , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    كليبر مهاجم البرازيل يصطدم في الهواء مع فيتولو مدافع إسبانيا – الصورة من رويترز

    وفي الشوط الثاني , اعتمد المنتخب الإسباني على الهجمات المرتدة , وأضاع المنتخب البرازيلي أكثر من فرصة للتهديف.

    وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقدون بأن المباراة تتجه إلى الوقت الإضافي , وتحديدا في الدقيقة 88 , ومن ضربة ركنية رفعها دانيال , يحرز البديل فيرناندينو برأسه هدف الفوز لمنتخب السامبا مستغلا الخروج الخاطيء للحارس الإسباني من مرماه.

    وفي الدقيقة 89 , يضيع سيرجيو جارسيا فرصة تعديل النتيجة لإسبانيا عندما سدد كرة قوية بجوار القائم البرازيلي.

    وفي الدقيقة 90 , يطرد الحكم الإيطالي المهاجم البرازيلي فيرناندينو صاحب الهدف الوحيد بعد اعتدائه بدون كرة على أحد لاعبي إسبانيا , ويحتسب الحكم بعد ذلك أربع دقائق وقتا بدل ضائع ولكنها لم تكن كافية لخطف الكأس من منتخب السامبا الذي استخدم أساليب طريفة من أجل استهلاك ما تبقى من وقت المباراة , ليتسلم لاعبو البرازيل الكاس الغالية وسط احتفالات جماهيرية صاخبة من مشجعي الفريق وعشاق الكرة البرازيلية.

    وبهذه النتيجة , تكون البرازيل قد فازت أربع مرات بكأس العالم للشباب , لتتساوى مع منتخب الأرجنتين الذي حل رابعا في هذه البطولة بعد هزيمته أمام كولومبيا 2-1.

    وبذلك أيضا تكون البرازيل قد جمعت بين كأس العالم تحت 17 عاما وكأس العالم للشباب وكأس العالم للكبار , وهو إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل و لا تقدر عليه إلا البرازيل.

    #439227
    يوسف
    مشارك

    …….تحيـــــــاتي …….

    تشكر اخي العزيز على هذه المعلومات وعن هذا البطل ….

    البرازيل منتخبنا الثاني …

    اتمنى نشوف مواضيعك وردودك معنا دائما ان شاء الله

    مع تحياتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد