الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة توتي ….. غالياني…..تريزيجه….الميدا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21072

    صرح نجم المنتخب الإيطالي وروما فرانشسكو توتي بأن جائزة الكرة الذهبية ذهبت لمن لايستحقها وهو يقصد بذلك نيدفيد النجم التشيكي ولاعب اليوفنتوس وشرح توتي اسبابه حين قال:” نيدفيد لايستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول، لقد كان من الأجدر أن تذهب الجائرة إلى لاعب يقدم المتعه والفن الكروي العالي، وأنا لاتهمني هذه الجائزة بل على العكس تماماً تعطيني دافع لكي أكون الأأفضل”.

    غالياني
    أعلن ادريانو غالياني بأنه سينحب من رئاسه الدوري الإيطالي الموسم المقبل وقال نائب رئيس الميلان الحالي غالياني :”أشعر بالتعب والأرهاق، أنا ارى بأن منصب رئيس الدوري الإيطالي يجب أن يسند لرجل مستقل وليس لأحد العاملين بالأندية، إنه منصب يتطلب الكثير من العمل والجهد”.

    اليوفنتوس قد يتخلى عن تريزيغيه
    شاعت بعض الأخبار حول احتمال استغناء اليوفنتوس عن مهاجمه الفرنسي تريزيغيه (26سنة) في الصيف المقبل على الرغم من توقيعه لعقد مع اليوفنتوس حتى 2005، ويبدو إن اليوفنتوس يريد التخلص من تريزيغيه والبحث عن مهاجم جديد على الرغم من اعتدال راتبه حوالي 3 ملايين دولار سنوياً. وكان نادي تشيلسي قد عرض على اليوفنتوس شراء تريزيغيه ب 25 مليون جنيه استرليني، وتحاول ادارة اليوفنتوس كحالها دائماً في البحث عن مهاجم جديد براتب أقل من تريزيغيه. وهناك 3 لاعبين على طاولة البحث لدى ادارة اليوفنتوس في حال تم الاستغناء عن تريزيغيه وهم كالتالي: المهاجم السويدي زلتان ابراهيموفتش(22سنة) لاعب اجاكس الهولندي يليه مهاجم لازيو الإيطالي كورادي (27سنة) وأخيراً مهاجم الإنتر الحالي فييري والذي يبدو بأن علاقته مع الإنتر في خطر هذه الأيام.

    إيقافات بالجملة والميدا يتلقى اقساها
    أعلن لجنة الإنضباط بالدوري الإيطالي عن جملة من الإيقافات بحق بعض اللاعبين الذين طردوا خلال مباريات الأسبوع الرابع عشر ومن أهم القرارات التي اتخذتها اللجنة إيقاف لاعب الإنتر الأرجنتيني الميدا لمدة 3 مباريات وتغريمه بـ 3500 جنيه استرليني بعد مابدر منه خلال مباراة الإنتر ولازيو الأخيرة والتي قام خلالها اللاعب بمحاولة الإعتداء على كورادي لاعب لازيو وعلى اثرها طرده حكم المباراة، وقد تم إيقاف كلادزه لاعب الميلان لمدة مباراتين وقد تم إيقاف اللاعبيين التاليين لمدة مباراة واحدة وهم: كاردوني (بارما) – بيريتا (انكونا) – يوليانو(اليوفنتوس) – دوني (سامبدوريا) – ماتوزالم (بريشيا) – غروسو (بيروجيا) – يانكولوفسكي (اودنيزي) – ماراسكو (مودينا) – براتالي (امبولي) – اونغاري (مودينا).

    عشقي ميلان وحبي الريال وروحي البرازيل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد