الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ذهول في قرية سريلانكية بعد اعتقال صدام!!

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #20998
    بحبوح
    مشارك

    في الوقت الذي احتفل فيه الكثير من العراقيين بالقبض على صدام حسين، خيمت على إحدى القرى السريلانكية حالة من الوجوم والذهول.

    فالقرية السريلانكية الواقعة في الساحل الشرقي لسريلانكا تحمل اسم صدام الذي تبرع بإعادة بنائها بعد أن دمرها الإعصار، والمفارقة أن صدام يواجه الآن محاكمة بتهم ارتكاب جرائم تخريب ودمار ضد أبناء بلده نفسه.

    سكان القرية أصيبوا بالصدمة وتوزعوا بين مصدق ومكذب بعد إلقاء القبض على صدام الذي كان قد تبرع عام 1978 بأموال لإعادة بناء القرية بعد تعرضها لإعصار.

    يقولون أن فضل صدام وبقية القادة العرب الذي ساهموا في التبرغ لقريتهم أمر لا ينسى، لكنهم لم يتوقعوا أن الهالة التي سمت حولة زالت بهذه السهولة.

    ويقول عبد الجواد وهو أحد سكان اقرية إنه “بقدر ما يتعلق الأمر بنا فإنه منحنا أمولا لإعادة بناء قريتنا، وكانت هذه بادرة إنسانية”. و

    ينتقد عبد الجواد الولايات المتحدة قائلا ويصفها بالدكتاتورية ويقول إن “صدام ليس إسلاميا متشددا”. لكن الكثيرين من سكان القرية أصيبوا بالذهول لاعتقال صدام بهذه السهولة ومن دون أي مقاومة، ويكاد معظمهم لا يصدق ما حدث.

    ويقول أحد السكان إن البعض “عتقد في البداية أن الصور لعبة أمريكية أو جزء من طرق صدام لحماية نفسه في إيجاد شبيهين له”.

    ويرى قروي آخر أن اعتقال صدام أمر غير مقبول فالولايات المتحدة وحلفاؤها يحاولون التملص من الموضوع الرئيسي وهو عدم العثور على أسلحة دمار شامل.

    #438362

    “صدام ليس إسلاميا متشددا”

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    #438365

    ياخي صدام ذا بطل ..

    #438439
    آيات
    مشارك

    بطل……………. من قال ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد