الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الى كل من فرح بخبر القبض على صدام…

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 19)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #20988

    بسم الله الرحم الرحيم

    نهنئكم – يا من فرحتم بهذا الخبر – أنكم تشاطرون أمريكا وأذنابها فرحتهم بهذه المناسبة .. والحمد لله أنكم تفرحون حين يفرح اليهود .. وتغضبون حين يغضب اليهود .. وهذا ما يجعلنا نطمئن لحالكم فنزداد يقيناً بأنكم لستم منا ولسنا منكم .

    لا ننكر أن كثيراً من أفراد الشعب العراقي قد تضرر من أذى النظام البعثي أثناء فترة حكم صدام الجائر. ولكن لا نظن أن المواطن العراقي الذي يملك مثقال ذرة من كرامة وضمير ، لا نظنه يقبل على نفسه أن يشارك الأمريكان – الصليبيين منهم واليهود – فرحتهم وابتهاجهم . لأن الفرحة بهذه المناسبة هي تعبير عن تقديم الشكر لقوات الاحتلال إضافة إلى تشجيع جيش الكفر الأمريكي على ارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر بحق المسلمين بحجة ملاحقة أتباع صدام !! ويا لها من حجة واهية ساقطة مردودة في وجه قائلها .

    فالذين أبدوا فرحتهم بهذا الخبر علانية أمام الناس دون أدنى حياء .. وخرجوا يصفقون ويرقصون ويوزعون الحلوى ويهتفون باسم بوش وبلير .. لا نظن أنهم من الحمقى والمغفلين الذين ينظرون إلى الواقع بسطحية وسذاجة، ولكننا على يقين بأنهم من الخونة العملاء الذين يؤيدون المجرمين على ما يقومون به من سفك لدماء المسلمين الأبرياء . إذ كيف يجتمع في قلوبهم حب الوطن والتصفيق للأمريكان المحتلين في نفس الوقت ؟!

    هناك بعض أقرباء ضحايا النظام البعثي، ومنهم من أهل السنة .. فهؤلاء نعذرهم إن كانت فرحتهم فيما بينهم فقط دون إظهارها للأمريكان والعالم .. لكن لا نظن أن فرحتهم ( المستورة ) ستطغى على حزنهم باحتلال العراق .. ولا نظن أنهم سيعلنون انتهاء المقاومة .. وإلا فإنهم حتماً سيكونون في قائمة العملاء الخونة الديوثين الذين لا يغارون على عرض بلدهم المحتل، وهذا ما لا نرجوه فيهم ولا نتوقع أنهم سيفعلون ذلك .

    على فرض أننا سنصدق ببغاوات الإعلام العربي قولهم بأن صدام هو أكبر دكتاتور وطاغية في العالم، وإذا افترضنا أن الذي قبض على صدام هو أحد العراقيين الذين عانوا العذاب والقهر والظلم على يده، فلماذا لا يقتله بنفسه كي يشفى صدره ويأخذ بالثأر منه؟ وما الحاجة لإخبار الجيش الأمريكي عن مكان اختبائه ؟ إن هذا الأمر لا يدع مجالاً للشك بأن الذي وجد صدام – إن كان عراقياً – لم يُلقي القبض عليه تشفياً به وإنما للحصول على المكافأة المالية التي وعد بها بوش لمن يدل على مكان وجود صدام . وهذه هي الخيانة بعينها.. لأن التعاون مع أمريكا مرفوض ومحرم خصوصاً وأنها عدو محتل وليس بطلاً فاتحاً . وإن كان حقاً أن – عراقياً – دل القوات الأمريكية على مكان صدام، فهذا تبرير منه لتواجد القوات الاحتلال الأمريكية طيلة تلك الفترة ومواصلة جرائمها واستمرار احتلالها بحجة أنها لم تعثر على صدام .. فهل من يبرر لأمريكا بقاءها واحتلالها لأرض العراق – بحجة البحث عن صدام – يكون شريفاً وصاحب ضمير ؟! لا والله ولكنه يكون مرتداً كافراً في نظر الدين ونظر الناس . ولأجل ذلك لم يخب ظننا بالشيعة الروافض ( المرتدين ) الذين أبدوا استعدادهم الكامل للتعاون المطلق مع المحتلين من أجل سرقة ثروات العراق وقتل المسلمين . ولا نعجب من ذلك إذا علمنا أن مشايخ الشيعة ورموزهم البارزة في العراق أفتوا بتحريم مقاومة الأمريكان ، فقد كانوا هم أكثر الذين أظهروا فرحتهم أمام العالم كله وقدموا الشكر للقوات الأمريكية ووصفوهم بأنهم إخوان لهم فقالوا والعالم كله يشهد : ” نشكر إخواننا الأمريكان ” ..!! فهنيئاً للشيعة الكفرة على هذه الأخوة والمحبة والصداقة فيما بينهم وبين راية الصليب .

    لا تظنوا أن عملية إلقاء القبض على صدام كانت بفضل الاستخبارات الأمريكية، ولا تظنوا أن العملية هي من بطولات أمريكا التي تزعم أنها تعرف أسرار العالم وخفاياه .. كلا .. فأمريكا لا تعرف العراق أكثر مما يعرفه أبناء أرضه .. مهما آمنا بتطور التكنولوجيا الأمريكية وتفوقها.. فلو كان ذلك بفضل قوة الاستخبارات الأمريكية ، فإنهم لن يعجزوا عن القبض عليه منذ سقوط بغداد . ولكن العملية كانت بفضل أعوان الصليب الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم في سبيل رفع راية العلم الأمريكي فوق ديار المسلمين تمهيداً لرفع العلم الإسرائيلي فيما بعد .

    قيل أن صدام لم يبدي أي مقاومة أثناء عملية اعتقاله، وهذا خبر كاذب ومردود، لأن جميع القنوات الفضائية التي قالت هذا الخبر لم تكن متواجدة أثناء عملية القبض على صدام، فكيف يمكن الجزم بذلك ؟ ثم لماذا ذكرت بعض الأنباء أنه تم إطلاق رصاص متبادل بين صدام والفرقة الخاصة المكلفة باعتقاله ؟! .. إذاً فهذا الخبر هو من تأليف الإعلام الأمريكي بلا ريب.. ومن صالح أمريكا أن تكذب مثل هذه الكذبة الرخيصة .. لأنها ضد صدام وبالتالي تريد أن توهم جميع المعارضين للاحتلال الأمريكي أن صدام لم يقاوم وأنه ببساطة سلم نفسه !! وكذلك فإن أمريكا تهدف من هذا الخبر أن تضعف معنويات الشعوب المسلمة وتغرس في عقولهم فكرة الاستسلام السهل ! ومن تتبع حياة صدام ومواقفه ، يعلم أن صدام رجل من العيار الثقيل لا يمكن أن يستسلم بسهولة .

    لو كان صدام لم يقاوم كما يزعم الأمريكيون، وأنه ببساطة وسهولة سلم نفسه لهم، فما الحاجة لكي يكون متوارياً عن الأنظار عدة شهور؟ ولماذا لم يسلم نفسه من قبل ؟ بلا شك أن أحباب أمريكا لن يستطيعوا الجواب على هذا السؤال .

    من خلال قراءتنا لسيرة صدام وقصة حياته حتى سقوط عرشه، ومن خلال متابعتنا لشرائطه التسجيلية التي كان يبثها من مكان ما في أحد الملاجئ ، وبغض النظر عن معتقدات صدام وأفعاله بحق شعبه، إلا أن صدام كان شجاعاً في وجه الأمريكان ومحفزاً لإرادة أحرار العالم – المسلمين منهم على وجه الخصوص – في المقاومة ضد الاحتلال ، رافضاً أن يكون بلده تحت الوصاية الأمريكية . وهذا ما لم نجده في أي حاكم عربي معاصر .

    قصة صدام جمعت بين الخير والشر .. وبين الظلم والعدل .. وبين السلبيات والإيجابيات .. وبين الكفر والإيمان .. ولكن خاتمة صدام كانت أفضل من حياته السابقة بشهادة جميع المنصفين من الناحية الإصلاحية والدينية .. وقد قتل ابناه بعد معركة باسلة ضد جيش الاحتلال .. سطروا فيها أعظم معاني الكرامة التي لا تعرف الاستسلام للعدو. وكان صدام يقول لو أن لي مائة من الأولاد لوهبتهم للجهاد ضد أمريكا. كذلك فإنه ورغم تواريه عن أنظار الناس، إلا أنه كان يبث الخطابات الثورية الحماسية التي تشجع الشعب العراقي على مواصلة المقاومة والثبات في طريق الجهاد .. ونكرر فنقول : بغض النظر عن عقيدة صدام وموقف الإسلام منه، إلا أن ما قيل فيه من جوانب الخير ومواقفه البطولية ضد الاحتلال الأمريكي لم يكن كذباً أو محضاً من الخيال .. وكان باستطاعة صدام أن يسمح لأمريكا بالاستيلاء على العراق وثرواته دون سفك قطرة دم ، وبالتالي يضمن حياته سالماً في أحضان أعدائه ، ولكنه آثر الصمود والمقاومة حتى لو كان ذلك سيؤدي إلى مقتله أو القبض عليه .. وقد حصل ما توقعه صدام فعلاً .. فكانت نهايته نهاية رجل شجاع ، رافضاً أن يلحقه العار فيذكره التاريخ بالخيانة والعمالة، وهذه خاتمة محمودة لن يذوق طعمها طواغيت الخيانة المطلقة الذين سيلعنهم التاريخ إلى أبد الآبدين .

    #438331
    الوفي
    مشارك

    كلامك صح يا أخي العزيز

    #438363

    اشكرك على مرورك…….

    #438386
    reem
    مشارك

    عاد ما نهايه رجل شجاع
    أقول ياحبيب برتني
    خليك في
    oooobs i did it again i broken your heart
    أبرك لك

    #438421

    الرد على :


    عاد ما نهايه رجل شجاع


    ممكن سين سؤال من الي علمك الكتابة ….. بعدين سو مثل ما سوا صدام ثم تعال تكلم…

    الرد على :


    أقول ياحبيب برتني
    خليك في
    oooobs i did it again i broken your heart
    أبرك لك



    مشكور على النصيحة الحلوة ..

    بس حبيت اسئلك الصورة الي حاطها صورة مين سالي ولا ليناء

    #438431
    reem
    مشارك

    تريد تستفزني بهذا الرد لكني بكون أحسن منك
    وأقولك حقيقه صدام بتظهر للكل
    soon or later
    and by the way
    do not forget to drink milk
    before you go to sleep

    #438436
    آيات
    مشارك

    سلاااام

    نعم ..لقد فرحنا كثيرا باعتقاله ونتمنى أن يصدر حكم الإعدام في حقه ..اتعلمون لماذا لانه عبرة كل العملاء للأمريكا والصهاينه …صدام ربيب إمريكا والصهيونيه من إلى ربه البعثيين اكيد ما احد ينكر أنها أمريكا صح ..من مول صدام بأسلحة الدماء الشامل …من دعم صدام أثناء حرب الخليج الأولى ….أمريكا ارادة ان تجعل من صدام وأبن لادن سلاح لها لقتل المسلمين اين ما كانوا …ولاكن المشيئه الإلاهي أرادة أن يرد كيدهم إلى نحورهم …..واصبح إبن لادن وصدام خطر على أمهم أمريكا وهي التي وضعتهم وهي التي تحاربهم اليوم ……
    فليشتغل الظالم بالظالم ..ويخرج جميع المسلمين من بين أيدهم سالمين ……

    شعارانا الموت للإمريكا والصهيونيه الموت لكل العملاء والخونه …..

    #438455

    الرد على :


    أقول ياحبيب برتني
    خليك في
    oooobs i did it again i broken your heart
    أبرك لك


    هل هاذا الرد رد انسان عاقل مثلك..اين اسلوب النقاش واسلوب الحوار.

    الرد على :


    تريد تستفزني بهذا الرد لكني بكون أحسن منك


    انا عارف انك احسن مني وهاذ شي معروف ولكن انت اخطيت في ردك الاول .ويعني المفروض تعترف بخطئك ونا اسف ان كان استفزيتك.

    الرد على :


    وأقولك حقيقه صدام بتظهر للكل


    نعم اشكرك على رايك الشخصي..

    #438516
    عراقي
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى عاشق برتني واعتقد اسم برتني أسم لممثلة او مطربة فاسقةمن بلاد الغرب الذين تتظاهر أنك ضدهم وكنت اتمنى أن تتبع كلمة العاشق كلمة الله ورسوله واهل بيت الرسول الذين فرض الله علينا مودتهم وقال عز وجل في كتابه الكريم

    قل لاأسئلكم عليه أجراً الا المودة في القربى

    لا أن تكيل الشتائم والكلمات البذيئه بحق أتباع أهل البيت فالكلام صفة المتكلم فقد وصفت أيها العاشق الشيعة بالعمالة لأمريكا كذبت والله بقولك وأخزى الله كل من يرمي التهم لمجرد أشباع رغبات وأحقاد دفينه فهل ماهر السفياني أبن عم الطاغية الملعون هو شيعي وهل طاهر جليل الحبوش شيعي وهل الذي اخبر عن كلبي الفأر المذعور عدي وقصي السفلة الماجنين هو شيعي وهل مدن الموصل وتكريت وديالى والرمادي التي سلمت للمحتلين بدون قتال هي مدن شيعيه

    لقد شاهد العالم كيف قاتل ابناء المدن الشيعيه البصره والناصريه والنجف وكربلاء والحلة والسماوة والديوانيه وكيف صمدوا لأكثر من 20 يوما ولكن المجرم الخسيس صدام هرب في اليوم الأول لدخول القوات الغازيه الى بغداد العروبة والأسلام

    ثم تعترض على الفرحين بسقوط الطاغية ذليلاً خاسئاً وتقول كيف يفرحون وقد فرح اليهود هل هذا مبرر برأيك ان لايفرحوا لأن اليهود فرحوا ولنفرض تم اكتشاف علاج لمرض السرطان وفرح العالم بجميع طوئفه بما فيهم اليهود هل يجب على العرب برأيك أن لايفرحوا لأن هكذا خبر افرح اليهود

    الا توجد بقية من ضمير لديكم يامن تدافعون عن المجرم العفن صدام الذي قتل من الشعب العراقي ما لم يفعله أي طاغية في كل زمان ومكان انتم تحزنون لمصير صدام الذي سيكون الخزي في الحياة الدنيا والآخره ولا تحزنون لأخوانكم العراقييين ضحايا هذا الكلب المدعوا صدام وهل تؤمنوا بالكلمة الشهيرة

    قتل امرأ في غابة جريمة لاتغتفر وقتل شعب كامل مسألة فيها نضر

    ثم قلت (وكان باستطاعة صدام أن يسمح لأمريكا بالاستيلاء على العراق وثرواته دون سفك قطرة دم ويضمن حياته سالماً في أحضان أعدائه)

    والله الذي لااله الا هو لقد حاول الطاغية بكل الوسائل للأتصال بامريكا لهذا الغرض وقد سمعت بأذني والا صمت المقبور عدي وهو يتحدث بالتلفزيون ويقول ان امريكا ستحصل منا على ما تريد اذا تفاهمت معنا وأكثر مما تحصل من لحرب اذا قررت شنها علينا فلو حاربتنا اميركا هذه المرة سنذبحهم طبعا الولد كلب وكذاب على ابيه ذبحهم كما وعد وبالتالي ،

    ثم قلت قتل ولداه في معركة باسلة اي معركة التي تتحدث عنها هل ذهبو لمهاجمة موقع عسكري امريكي ام كانا جبانين يختبآن في بيت اقاربهم الناصبي وليس شيعيا لآن الغدر ليس من شيمنا ولكنه صفة أعداء رسول الله واهل بيته الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا

    اسألك بمن تعبد هل العلااقات بين أيران وحزب الله وهما طليعة الشيعة مع اليهود وامريكا بمستوى علاقات الدول التي تتخذ من شعار محاربة الشيعه هدفاً لها.

    قلت صدام جمع بين الخير والشر أي خير حصلنا عليه من صدام اللقيط وهل الخير أن يصبح العراقيون مشردون في اصقاع العالم ويعيشون تحت مستوى خط الفقر وهم ينامون على كنوز من النفط والمعادن والآرض الخصبة والماء العذب

    لقد دمر صدام النجس بلادي وجعلها أثر بعد عين

    اللهم العن صدام ومن يؤيده في مشارق الأرض ومغاربها

    اللهم كما اخزيت صدام وأريته الذل والهوان في الحياة الدنيا قبل الآخره اخزي من يويده بقول او فعل لأن من لم ينتبه وبعد ان شاهد كل فضائع صدام لأأمل في حياته فهو انسان ضال ومضل

    اللهم اشهد أني بلغت

    #438526
    عراقي
    مشارك

    ذهـب الـطاغية ( صدام ) و عـقـبـى للبقية من ( طــغـــاة الــعـــرب )

    لا حديث لوسائل ( طغاة العرب ) الإعلامية هذه الأيام سوى نبأ إعتقال صدام حسين و تداعياته على الساحتين العراقية و العربية ، مع أنها تعلم سلفًا أن صدام لم يترك له أحدًا يبادله ودًا بودٍ ، فالحميع قد اكتووا بنيران صدام ، و لم يسلم من بأسه أحدٌ قريب أو بعيد ، مما جعله مكروهًا من الجميع ، و هذا هو الزمن المناسب للرد ، فلا أسهل من الوشاية وسط ملايين من ضحاياه ،

    ذهب صدام إلى ما قدم من عمل غير مأسوف عليه .. و ليس في إمكاني أن أسفح دمعة واحدة عليه في كرنفال الدموع هذا ؛ فالدموع لا تهطل إلا على من يستحقها و هي ليس رخيصة إلى درجة سفكها على كل من هب و دب ،

    ذهب و ظل البقية من زعماء العرب رفاق الماضي التعيس شركاء الظلم و الطغيان شامتين في زميلهم القديم ، و كأنهم على ثقة من نوائب الزمان ، و على يقين من أن الـسنـة الكونية التي مرت على ظهر الظالم البائد لن تمر على ظهورهم و هم فيما هم فيه من ظلم و طغيان لا يبتعد كثيرًا ظلم و طغيان الرفيق السابق ! ظهرت تلك الشماتة المقيتة في وسائل إعلامهم الكـذًّابة التي ما انفكت تـسـخر و تـهـزأ بالرفيق بما لم تفعله مع النجس شارون و جنوده الخنازير ! هذا يعطينا دلالة واضحة على أنهم – طغاة العرب – رفاق سوء مردوا على التصفيق عن أقبال الدنيا ، و البصق و الصفع عند إدبارها ، و سوف يظلون يشمتون ببعضهم حتى آخر طاغية منهم ، و هذا ديدن رفاق السوء في كل عصر و في كل فئة !

    و المضحك أن بعض الصحف أخذت تكتب كلمة ” طاغية ” فوق أو تحت كل صورة توردها لصدام – و هو فعلا طاغية – و كأن البقية ملائكة يمشون على الأرض هونًا و هم يتمثلون قولة السيد المسيح عليه السلام ( إذا ضربك أحد على خدك الأيمن أدر له خدك الأيسر ) مع العلم أنه لا يخلو بلد عربي من طاغية كبير أو صغير ، يمارس على شعبه أشد صنوف الإذلال و الهوان ، و يمتص خيرات البلاد بعد سحق العباد ، و يرسلها إلى أمريكا مع قبلة كبيرة دافئة !

    الزمن لا يرحم ،و عجلة التاريخ ستمر على الكل ، لا شك في ذلك أبدًا ، و لن يسلم من القوانين الإلهية طاغية قط مهما كان 0 صدام ليس الأول و حتمًا لن يكون الأخير ، فالمكنسة آتية لا محالة على بقية القاذورات ، و ( الزبالة ) فتحت فمها منذ زمن و ليس في مقدورها إغلاقـه ، فلينتبه ” رفاق صدام ” القدامى فليس معهم ميثاق من الله تعالى يبقيهم بموجبه إلى أبد الآبدين ، و ليس أحدٌ على الله بعزيز ، و ما أهون الخلق على الخالق إذا عصوه ..

    و كل نكبة و أمتنا بخير

    منقول

    #438998

    استغرب واتعجب من يقول صدام عميل امريكا
    اذا كان صحيح فأنت عميل من

    #439122
    عراقي
    مشارك

    الى السجين

    سجنك الله في حر ناره

    أنا عميل الله وعميل الحق الذي حاربه طاغيتك طيلة 35 عام سوداء مرت على العراق والعراقيين

    اما انت وبتسائلك ……………بانك تستغرب أن صدام عميل فلو كنت سكت كان افضل لك لأن من الواضح عليك الجهل المطبق ولو أني اشك انك تفهم معنى الجهل المطبق وكل الذي تعرفه المشاركة وفقط بدون اي فهم لموضوع النقاش

    ادعوا الله العزيز الكريم أن يسلط عليك وعلى امثالك من الناعقين والمنافقين رجل كصدام الكلب لكي تعرفوا ما عانيناه أيها المتفلسفون الفارغون

    #439198

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة حارس الاشواق

    #439370
    عراقي
    مشارك

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة حارس الاشواق

    #439380

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة حارس الاشواق

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 19)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد