الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مفاجأة إعتقال صدام حسين

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #20865
    mobi
    مشارك

    أعزائي أعضاء مجالسنا …

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    الكل فرح بوقوع الرئيس صدام حسين في يد العدو الأمريكي ، ولكن هل ما هو معروض حقيقي ؟ أو هل فعلا قد قبض عليه.

    دعونا نقول لكم جميعا متخيلين أن أحد منا هو رئيس دولة ما بقوة دولة العراق العربي المسلم وإن الله قد كتب عليه الوقع بيد جيش ما وإستولا على بلده وقدر أيضا لك الهروب أو لنقل الإختباء في نفس بلدك فهل من الممكن وأنت رئيسا لهذه البلد أن يكون حالك حال الشحاذين مختبئ في حفرة لا يزيد وسعاها الا لرجل واحد وبهذا المنظر حسب ما عرض في شاشات التلفزة ، لا تملك حتى شفرة حلاقة لتحلق لحيتك بها … هذا وأنت في وسط كل المعارك التى دائر طحها في بلدك تخرج بين الحين والآخر الى العامة وتبعث برسائلك الى شاشات التلفزة موخفا عدوك مطمئنه على أنك بخير وموجود في البلد والعجيب أن عدوك يقول بأنك تتصل بزوجتك في بلد آخر قريب منك كل أسبوع لتطمئن عليها ……………………….. كل هذا وانت في جحر صغير كأنه قبر … !!! أيعقل هذا.؟؟؟؟؟؟؟

    أنا أقول بأن صدام حسين لم يقبض عليه بعد وكل ما رأيناه على شاشات التلفزة ليست الا عبارة عن غوغاء ودعاية وافلام سنمائية محبوكة (أمريكية) لبوش كي يضمن بقاءه فترة أخرى ليستحلب الدول وينهي مخططه اليهودي الفاسد المكشوف للشعوب والمسكوت عليه من قبل الحكومات .

    أما عن وجود صدام : أعتقد والله أعلم أن صدام قد غادر منذ زمن العراق وذلك عند وقوع حادثة أو محاولة إغتيال السفير الروسي على الحدود السورية ، ولكن امريكا تعلم بذلك وليست عندها أي دليل يثبت هذه النظرية وهو موجود الآن في روسيا وبحمايتها.

    وإن الشخص المقبوض عليه حاليا ليست الا أحد أشباه صدام حسين الثلاثة

    #437518

    يا اخى خلك واقعى واحد مطلوب القبض عليه وعلى من يدلى عليه يحصل على مكافاة قدرها 25 مليون دولار امريكي هذا حتى لو اخوه وعايش فى العراق بيبلغ عليه اخى هذا الواقع ان صدام اصبح فى قبضة اليهود الامريكان نسال الله ان تتعدل احوال الشعب العراقى بعد ان قبض على صدام ووزع الشعب العراقى الحلويات فى الشوارع الى الافضل

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد