الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات صدام يشكل إدارة سرية ويعد لمعارك كبيرة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #20768

    السلام عليكم..
    وبعد..-
    صدام يشكل إدارة سرية ويعد لمعارك كبيرة ضد الإحتلال
    شكل إدارة سرية وقسّم العراق .. صدام يعد لمعارك كبيرة ضد الاحتلال

    مفكرة الإسلام : كشفت شخصيات بارزة من عشيرة الشمر العربية في ضواحي مدينة الموصل شمالي العراق أن الرئيس السابق صدام حسين بدأ استعدادات لخوض معركة جديدة تجاه قوات الاحتلال والعراقيين الموالين لهذه القوات .
    وقالت هذه الشخصيات إن صدام حسين شكل إدارة سرية للعراق وقام في هذا الإطار بتقسيم العراق إلى ست مناطق يترأس كل منطقة منها أحد قياداته العسكريين المطلوبين من جانب القوات الأمريكية ، وأوضحت هذه الشخصيات المطلعة على عمليات المقاومة أن صدام أعاد تعيين عدد من قادته العسكريين البارزين مرة أخرى كمسئولين عن هذه المناطق الست ومن بينها منطقة الموصل التي تم تعيين اللواء نامق محمد قائدا لها ومنطقة صلاح الدين التي تم تعيين اللواء إبراهيم عبد الستار قائدا لها .
    وأكدت المصادر أن أغلبية مناطق العراق ستشهد خلال الأيام القليلة القادمة مواجهات عنيفة وعمليات أشد قوة وحدة مع قوات الاحتلال .
    وأكدت المصادر أن موالين لصدام حسين يستعدون كذلك للقيام باغتيال شخصيات عسكرية وسياسية في صفوف قوات الاحتلال والمتعاونين معها ، وذكرت أن هناك في الوقت الراهن نحو ألف متطوع عربي يدعمون الإدارة العراقية السرية التي قام صدام حسين بتشكيلها لمحاربة قوات الاحتلال ,,

    منقول..

    #436910
    ابو خالد
    مشارك

    نتمنى ذلك… ونتمنى يعود الصحاف ويقلى بياناته التي تبعث في
    النفوس الحماس

    #436952

    بكل صدق نعم نتمنى ذالك ولكن هل يستطيع صدام ان يفعل ذالك امر مستحيل لن صدام قد انتها امره ونتها ايضاء امر من كان معه فكيف ان يدير سريه ثم بعد هاذه الا فعال التي فعلها صدام من سيكون معه ولكن نتمنى ذالك.ان هاذا راي شخصي لا غير…..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد