الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات التصنيف الجديد للدول العربية ….

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #19783
    الشرقية
    مشارك

    بسمــــــة تعالى الحي الذي لا يموت

    استكمالاً للغطرسة الأمريكية التي أعادتنا الى زمن العبودية وذل الهوان الذي لا زلنا نعيش تحت وطأته مذ نسينا من نحن وماذا نكون , ومذ تخلينا عن مبادئنا وقيمنا , ومذ هانت لنا ارواحنا وأعراضنا , فقتل من قتل واستبيح ما استبيح واغتصبنا امام أعين من حولنا والجميع ينظر ويكفكف دموع الذل , ويكبت في النفس ضيقا يستحي ان يظهره , ويمشي مطأطء الراس , راس الهوان الذي اثقلتة الصفعات فلم يعد يحمل ذاك الشموخ العربي , وتلك العزة الابية التي صرنا لا نسمع عنها الا في كتب التاريخ , ونحلم بها سراً بين أنفسنا , كي لا تكون سبب فنائنا , أغتصبت حتى الاحلام منا فلم نعد نجهر بها , اي ذل نعيشه , وأي هوان نحن به.

    نعود لموضوعنا الذي يتحدث عن غطرسة الامريكان , فها هوا الرئيس الأمريكي يصنف دولنا العربيه الي عدة تصنيفات , فمنها التي نالها حظ الرعاية الامريكيه ودعيت بالدول التي تمشي في المسار الصحيح نحو الديموقراطيه , ومنها من أصبحت تحت نظام دكتاتوري ظالم يجب تغييره ان لم يكن الان ففي المستقبل القريب .. ومنها من في الوسط . ومنها لم يصنف , فلا نعلم ان كانت دولا دكتاتوريه ظالمة ام دولا شبه ديموقراطيه .. ..

    من يكون هذا الأحمق الغبي كي يصنفنا ؟ اأهنا الى هذا الحد ؟ الى حد وضع تصنيف لنا ! فمنا الخائب ومنا الفائز !! ومنا المخفي الذي لا اعلم ان كنت ابارك لهم ام اعزيهم !!

    وماذا يفيد القول وقد قيل ما قيل , وماذا يفيد القول وكم وكم شحذت الهمم والرأس لا يزال مطأطء , قلنا وقالوا وسنقول وسيقولون . صرنا نعيش على هذه الاقوال .. لكن اين الفعل . . الفعل امتسح من ارادتنا .. فلا اراده ولا عزيمه ولا نيه صادقه .. قتلونا ونحن احياء . اغتصبونا ونحن لا نجرأ حتى على الصراخ ! ذل وهوان هذا ما نحن فيه …. لا ألوم هذا المتغطرس الحيوان .. فهو لم يفعل ما فعل ولم يكن ليقول ما قال الا لانه تأكد انه لا توجد هناك أمة عربيه .. بل مجموعة من رؤوس مطأطئه .. واجسام تجر ذيول الخزي والعار .. ذيول ستتبعنا ما حيينا .. ولن تنقطع الا بتلك النية الصادقه .. نية المسلم العربي القويه … نيى ذاك الفارس العربي الذي لم تستعصي عليه بلدا الا وفتحها ونشر بها دين الاسلام وأعز كلمة الله بها .. فرحماك يا رب .. رحماك .. وأغثنا يا رب … فوالله اننا بحاجة الى نصرك الذي تنصرنا به .. وعزك الذي تعزنا به .. لنزيل عن أنفسنا هذه الغمامة التي اعمتنا واعيتنا واظلتنا عن سواء السبيل .. ولنزيل هذا الظلم الذي ظلمنا به ..ولندحر هذا المحتل الذي جار وظلم وقتل .. رحماك يا رب .. رحماك ..

    والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

    #430787
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم

    عبارة واحدة لكلامك
    مادام العرب متفرقون (وينظرون إلى مصالحهم الشخصية) .. فإن إمريكا لا تتوقف عن كل هذه الأفعال … والقادم أكثر وأدمر !!

    تحياتي

    #430792

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الرد على :


    فمنها التي نالها حظ الرعاية الامريكيه ودعيت بالدول التي تمشي في المسار الصحيح نحو الديموقراطيه


    طبعا هذه هي الدول التي لا رأي لها كيف لا وهي لا رأي لها حتى في شؤونها الداخليه.

    الرد على :


    ومنها من أصبحت تحت نظام دكتاتوري ظالم يجب تغييره ان لم يكن الان ففي المستقبل القريب ..


    برأي الامريكين سيكون قريبا لكن من الذي يدري ؟؟؟؟!!

    بالتأكيد انه قسم الدول على هواه وكما يريد لان الاسباب واضحه وكما ذكرت انت.. فلا يوجد هناك من يقف امامه ويتصدى له ..

    فيا أسفاه على ما اصبحنا عليه اليوم بعد ان كنا في الماضي قد هزمنا الروم والفرس اعظم دولتين في العالم بقياده الرسول الكريم .

    #430818
    ya ghli
    مشارك

    مرحبا
    بصراحة العرب غير متفقين
    ولو كانوا متفقين
    يمكن حرروا القدس
    او ما جعلو امريكا تتحكم فيهم

    #430824

    ياليت يا أخي الشرقية أن نحضى برجل مثل محاضير محمد الرئيس الماليزي السابق والذي ترك السلطة قبل ايام فقط ، الذي شرف الأمة الإسلامية ويتعين علي الجميع أن يقفوا احتراماً وإكباراً لهذا الرجل ..

    لقد شد الانتباه مؤخرًا بخطابه الرائع أمام القمة الإسلامية التي استضافتها بلاده ودعا فيها المسلمين إلي الأخذ بمعايير القوة ليكون لهم مكانتهم في عالم اليوم. خطابه سلط الأضواء عليه كاستثناء وسط عالم عربي وإسلامي عاجز مقهور ممزق مشلول لا يملك الدفاع عن نفسه حتي ولو بالكلمة. وكأن الرجل أراد أن ينتشل العالم الإسلامي من هوة الضعف التي سقط فيها. سرد الحقيقة علي رؤوس الاشهاد.

    نطق الحق ولم يخش في الله لومة لائم، وضع النقاط علي الحروف قائلاً: أمريكا لن تنجح في دحر الإرهاب باستخدام القوة.. وفي خطابه لم يجاف الحقيقة وسرد الواقع عندما تحدث عن أن اليهود يحكمون العالم بالوكالة. لم يكن في حديثه أي تعريض بالديانة اليهودية أو معاداة للسامية كما تراءي للغرب الذي اعتبرها أكثر الأقوال معاداة للسامية منذ الحرب العالمية الثانية…

    فيا حبذا لو أحتذى به حكامنا العرب بهذا الشخص الذي فاجأ العالم بإعلان عزمه علي التقاعد وهي عملية شبه مستحيلة في عالمنا حيث السلطة هي الغاية والهدف والوسيلة والمطلب. ومن الصعب علي رئيس أو ملك أن يتنازل عنها طواعية بهذه البساطة مهما كانت الأسباب، فالمنصب استمرارية وكرسي الحكم هو الكرسي الدائم إلي أجل غير مسمي في نظر الحاكم ولا يوجد سبب يدعو إلي ترك الحكم، فالتشبث به واجب والعض عليه بالنواجذ مطلوب بغض النظر عن السن أو الوضع الصحي أو الحالة الذهنية والنفسية…

    فهل يجروء حكامنا العرب على ذلك..؟؟؟؟؟

    #430831
    الشايب
    مشارك

    مسلمون بلا اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

    يسعون وراى ملاذ الدنيا وكأنهم يعيشون أبد الدهر

    أين نحن من الاســـــــــــــــــــــــلام وأخلاق الاسلام ؟

    هل توجد دولة واحدة ( عربية )نظامها اسلامي ؟

    لاحول ولاقوة الا بالله العليم

    الشايب

    #431107
    الشرقية
    مشارك

    تحيــــــــــــــــــــــــــاتي …..

    شكرا على ردودكم الطيبه ..

    الندابي … بل هم غافلون ..فهذه ليست بمصالح .. انه الجبن عن المواجهه وحب الاختباء والرضا بالذل والهوان.. ومثل ما تفضلت .. فالقادم القريب أهول والله المعين.

    زهرة الربيع … صح لسانك اختي العزيزة .. فعلا واسفاه

    الرباش الكبير .. تضل يا ليت من التمني , نحلم ان تتحقق ليش فقط بشخصيات كالفذ محاضر محمد بل باشياء كثيره .. اقلها يا ليت لو ضمائرنا حيه .. ويا ليت … ويا ليت …دعهم وعنا نحلم فصرنا لا نقوى على العيش في الحقيقه فاختبئنا وراء احلامنا …

    شايبنا … ونور مجالسنا .. أين نحن من الاسلام … رحمة الله علينا وعلى اسلامنا …

    تحياتي الحزينة

    #431135
    mrpolite
    مشارك

    أللهم ادفع ظالماً بظالم

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد