الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برشلونة يستغني عن خدمات لويس إنريكي !!!!

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #19228

    تحية صباحية للجميع وبعد ،،،

    أعلن ساندرو راسل نائب رئيس نادى برشلونة الإسبانى أن النادي يعتزم الاستغناء عن خدمات لاعب خط الوسط لويس إنريكي الذي يفترض أن ينتهى عقده مع النادى فى يونيو 2003 .

    وأرجع راسل فى تصريحاته لصيحفة الماركا الإسبانية يوم السبت سبب هذا القرار المنتظر إلى كبر سن اللاعب الذي وصل إلى الرابعة والثلاثين من العمر , فضلا عن أن راتب اللاعب الذى يبلغ ستة ملايين و 672 ألف دولار أمريكي أصبح من وجهة نظر النادي عبئا كبيرا على خزانته لا يقدر بالتالي على تحمله.

    وقال راسل أيضا : “هو بالفعل قرار صعب ، ولكن النادى لن يتخلى عن قائد فريقه ، حيث يفكر رئيس النادي خوان لابورتا فى الاستفادة من جهود إنريكي كمدرب لأحد فرق الناشئين في النادى او كعضو بالجهاز الفنى للفريق الأول” ، وأضاف أن القرار الذى تم اتخاذه يعد لمصلحة اللاعب ، ويعكس رغبة من الإدارة فى إنهاء العلاقة مع اللاعب بشكل طيب.

    وأوضح راسل أيضا أن إعلان الاستغناء عن إنريكى يأتى تعبيرا عن سياسة لابورتا الجديدة فى إدارة شئون الكرة بالنادى ، والتى تعتمد على الاستغناء عن اللاعبين كبار السن القدامى ، واستبدالهم بلاعبين صغار السن يستطيعون العطاء للنادي على مدى سنوات قادمة.

    لويس إنريكى يلعب لنادى برشلونة منذ ثمانية مواسم ، قاده خلالها للفوز يبطولتي الدورى والكاس ، وحمل شارة قائد الفريق ، كما لعب في بطولة كاس الاتحاد الأوروبى للأندية أبطال الكاس ، وآخر هدف أحرزه للفريق كان أمام فريق الباسيتى في المرحلة الثالثة بالدوري.

    تحياتي

    #427088
    يوسف
    مشارك

    ……….تحيـــــــــاتي …..

    أهلا امير مورس

    تستحق الشكر اخي العزيز على هذا الموضوع

    اتمنى نشوف مواضيعك وردودك معنا ان شاء الله

    مع تحياتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد