مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #187858
    nanafananas
    مشارك

    سوف أخذ حبوب منع الحمل جعل اختبار الحمل غير دقيق?
    حاسبة الحمل

    إذا كنت تشك في أنك قد تكون حاملا وكنت تأخذ حبوب منع الحمل مثل Mircette
    اعراض الحمل

    ، فمن الحكمة التوقف عن تناول حبوب منع الحمل الخاصة بك حتى يكون لديك على الأقل إجراء اختبار الحمل المنزلي – وهذا سوف يضمن عدم وجود مخاطر على الجنين. قد يتساءل على الرغم من ذلك،
    حساب الحمل

    إذا كانت مجموعة الحمل المنزلي يعمل عن طريق قياس مستويات هرمون- وكنت قد تم أخذ الهرمونات الاصطناعية في حبوب منع الحمل Mircette الخاص بك – "هل أحصل على نتيجة دقيقة من اختبار DIY بلدي؟.
    الجدول الصيني

    اختبارات الحمل لا تقيس الإستروجين والبروجستين، والهرمونات اثنين في حبوب منع الحمل عن طريق الفم مجتمعة حتى
    علامات الحمل

    لو كنت تحصل على الحوامل أثناء أخذ وسائل منع الحمل عن طريق الفم، يمكنك الاعتماد على نتيجة الاختبار كونها دقيقة. أخذ Mircette
    كيف اعرف اني حامل

    لن تتداخل مع نتيجة اختبار الحمل الخاص بك. هذا صحيح سواء كنت لا تزال تأخذ Mircette أو توقفت مؤخرا عن الاستيلاء عليها بسبب شكك في أنك قد تكون حاملا.
    حمل

    Mircette هو حبوب منع الحمل عن طريق الفم فعالة للغاية لذلك فمن غير المرجح جدا أن تصبح حاملا أثناء الاستيلاء عليها،
    حساب موعد الولادة

    إلا إذا كنت قد غاب عدة أيام من تناول حبوب منع الحمل الخاصة بك. إذا كنت قد توقفت عن تناول Mircette
    حاسبة الحمل بالهجري

    أو أي نوع آخر من حبوب منع الحمل عن طريق الفم، والآن هو الوقت المناسب لتقرير ما إذا كنت ترغب في أن تصبح حاملا الآن أو في وقت ما في المستقبل القريب.
    اعراض الحمل المبكر

    إذا كنت لا ترغب في الحصول على الحوامل في هذه المرحلة من حياتك، يجب عليك استئناف أخذ حبوب منع الحمل واستخدام وسائل منع الحمل احتياطية لمدة أسبوع.

    ولكن لا ترتفع مستويات الإستروجين عندما أكون حاملا ووسائل منع الحمل عن طريق الفم، مثل Mircette، تحتوي على الإستروجين؟

    نعم, عندما كنت حاملا مستويات الإستروجين أعلى ولكن هذا ليس الهرمون الذي يقاس بمجموعة اختبار الحمل.

    جميع مجموعات اختبار الحمل قياس بيتا قوات حرس السواحل الهايتية (هرمون المشيمة يسمى gonadotropin

    المشيمية البشرية). يمكن استخدام البول أو عينة الدم لقياس بيتا قوات حرس السواحل الهايتية. معظم اختبارات الحمل البول المنزل سوف تتحول إيجابية 10-16 يوما بعد حدوث الحمل.

    إذا كنت لا تأخذ وسائل منع الحمل عن طريق الفم، وهذا سيكون في وقت تقريبا من الفترة الأولى التي غاب. عندما تكون ينتبه إلى منع الحمل عن طريق الفم،

    يمكن أن تحدث الإباضة في وقت غير منتظم بحيث إذا كان اختبار الحمل سلبيًا، فأنت إما غير حامل أو أنك حامل أقل من 14 يومًا من تاريخ البويضة.

    إذا كنت تريد أن تصبح حاملا أثناء تناول وسائل منع الحمل عن طريق الفم، فإن "نزيف الانسحاب" العادي لن يحدث. – الدكتور ريك جيلوفسيك MD.

    كارول بيمبرتون يجلب لك ما يصل إلى آخر المستجدات مع أحدث المعلومات عن وسائل منع الحمل، بما في ذلك Mircette لتمكينك من التمتع بالحياة الجنسية الخاصة بك في حين إدارة بنجاح تحديد النسل الخاص بك.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد