الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رياضيو دبي يختبرون أحذية أديداس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #18592
    Twix
    مشرف

    عرب أم أس أن : دبي– (4 سبتمير، 2003) – قام ثلاثة رياضيون باختبار أحذية ClimaCoolâ2، آخر ابتكارات أديداس في مجال الأحذية الرياضية تحت أقسى الظروف الطبيعية في صيف الإمارات.

    فقد جرب الرياضيون الثلاثة، أدريان هايز، بيتر ماكينزي وبترا جيرحيان، المشاركون في نادي دبي للجري، والذين يقومون بالتمرينات بشكل متواصل طيلة أيام السنة وتحت أقسى الظروف الطبيعية، جربوا أحذية ClimaCoolâ2 لدى تمرينهم الأسبوعي الأخير.

    وقد أجمع الرياضيون الثلاثة على التقنية المتطورة التي يقدمها حذاء ClimaCoolâ2 إن كان من حيث التهوئة أو الراحة والثبات للقدم. إن نظام التهوئة في الأحذية الرياضية يشكل العنصر الأساسي الذي يقدم الراحة للرياضي، خصوصاً في الظروف المناخية القاسية التي تسيطر على المنطقة. وقد أدركت شركة أديداس أهمية هذه النقطة وجاءت تقنية ClimaCoolâ2 لتوفر أقصى درجات الراحة وأكبر كمية من التهوئة التي تزداد وتتفاعل كلما ازدادت حركة الرياضي.

    #422573
    يوسف
    مشارك

    ……..تحيـــــــــاتي ………

    اهلا وسهلا بك اخي العزيز تووووووويكس …

    في رمال دبي ..؟؟؟ وفي ذالك الجو الحار ..؟؟

    شي جميل جو رومانسي …

    تشكر اخي العزيز على هذا الموضوع ,.,…

    مع تحياتي

    #422891
    المهموم
    مشارك

    شكرا اخي twixعلى هذا الموضوع الرياضي الجميل

    مع تمنياتي لك التوفيق مشكور…………….

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد