الرئيسية منتديات مجلس الصحة علاج مشاكل الأسنان

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #18252
    الشيماء
    مشارك

    لعلاج ألم الأسنان يمكن صناعة شاي عشبه المريميه وذلك بتجهيز فنجان شاي من هذا العشب ويشرب ببطء على جرعات صغيره بحيث يبقى الشاي بالفم لمدة نصف دقيقة على الأقل قبل بلعه .

    لتبييض الأسنان يمكن استخدام رماد الخبز كطريقة مثاليه للحصول على أسنان ناصعة البياض حيث يتم حرق قطعة خبز أو بقسماط على النار حتى تتحول إلى رماد أسود ثم يخلط هذا الرماد بكمية قليلة من العسل النحل لعمل عجينه وتستخدم في دعك الأسنان المصفرة أو المبقعة وتعطي هذه الوصفة نتائج باهرة .

    للوقاية من التسوس وجد أن شرب الشاي يساعد على الحماية من التسوس نظرا لان نبات الشاي يحتوي على مادة الفلورين المعروفة بمفعولها المضاد لتسوس والتي تدخل في تحضير أغلب معاجين الأسنان .

    كما يفيد خليط حبة البركة مع نصف من القرنفل الناعم ومع الينسون ضمن هذا الخليط بأمكان الشخص المتوجع من الأسنان بأن يعض على المكان المؤلم بلفيفه صغيرة من القماش المسامي تحوي ملعقة صغيرة من هذا الخليط لمدة عشر دقائق.

    ملحوظة : يراعي قراءة هذا الدعاء على أي خليط السابق: (اللهم أذهب عن صاحب الألم ما يجد وفحشه بدعوة نبيك المكين المبارك عندك ) . ويقرأه سبع مرات وقد روي عن عبدالله بن رواحه شكا إلى النبي صلى الله عليه وسلم وجع ضرسه فوضع صلى الله عليه وسلم يده على خده الذي فيه الوجع ودعا بالدعاء السابق سبع مرات فشفاة الله قبل أن يبرح.

    #419899

    ألفين شكر الشيماء على هذا العلاج

    تحياتي لك

    أمير كوكب مورس

    #420193

    علاج طيب الشيماء.بدل هذه المعاجين كل يوم وينزل معجون اسنان جديد وأحنا نشتري بس.

    #420663
    أزورده
    مشارك

    صدقت زاد المعاد …وياليت هذي المعاجين تجي بفايده …

    راح احاول اجرب العلاج بس ممكن سؤال شو يعني
    عشبه المريميه .. ما عرفتها……

    #420798
    حبابه
    مشارك

    جزاك الله خيرا اختى

    فعلا معلومات مفيده جدا

    ثانكس

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد