الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة ضبط أسيوي بجريمة لواط داخل مسجد /بالصـور

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #17407

    وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ (80)

    إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (81)الاعراف صدق الله العظيم

    لاحول ولا قوة الا بالله نعوذ بالله من غضب الله والله انها لجريمة بشعة يقشعر لها البدن ويقف شعرالجسم من هولها كيف يجرء صاحبها على الله وفي بيت من بيوت الله ؟ لن اطيل واليكم الموضوع

    وقد نشر في جريدة الوسط البحرينية في عددها الصادر بتاريخ

    2003 – 8 – 1

    تحت هذا العنوان

    ضبط قيم مسجد توبلي في ممارسة جنسية مع فتى بحريني

    الوسط – محرر الشئون المحلية
    ضج أهالي قرية توبلي ليل أمس إثر ضبط مجموعة من شباب القرية قيم مسجد القرية الكبير مع فتى في السادسة عشرة من العمر داخل غرفته في المسجد، وقد اعترف الطفل بأن القيم “آسيوي الجنسية” مارس معه فعل اللواط. ومن جهته انتقد عضو المجلس البلدي عباس محفوظ دائرة الأوقاف الجعفرية، التي لم تتجاوب مع عريضة قدمها الأهالي ضد هذا القيم كما قال محفوظ.
    وتحدثت “الوسط” مع أحد الشباب الذين داهموا غرفة القيم الذي أوضح ما جرى بالقول: “لقد مضى أكثر من شهر علي وأنا أراقب هذا القيم، فقد شكوته سابقا لمركز الشرطة وأخبرتهم أن هناك فتاة تأتي له داخل المسجد وأن شيئا مريبا بينهما فلم تتفاعل الشرطة معي، ولكنه هذه المرة لم يفلت إذ اطمننت إلى أن هذا الفتى يذهب إلى غرفة القيم كثيرا وخمنت أن هناك أمرا جنسيا بينهما، ولهذا فقد انتظرته هذه المرة حتى يدخل مع الصبي إلى داخل الغرفة وقمت بإخبار الشيخ الذي يؤم المصلين في المسجد ومجموعة من شباب القرية وذهبنا إلى غرفة القيم وطرقنا الباب فخرج وعرق الخوف فوق وجهه، وطلبنا أن ندخل الغرفة فرفض ذلك فأصررنا عليه وتقدم ثلاثة من الشباب ودخلوا الغرفة ليعثروا على الصبي والذي اعترف على الفور بأن القيم يقوم باللواط بعه. كما أننا عثرنا على خمسة آسيويين آخرين من جنسية القيم نفسها في داخل الغرفة وعرفنا أن الجريمة كبيرة، واتصلنا بالشرطة التي أتت لتقبض عليه هو ورفاقه”.
    ومن جانبه انتقد عضو المجلس البلدي عباس محفوظ دائرة الأوقاف الجعفرية والتي لم تتجاوب مع عريضة قدمها الأهالي ضد القيم، وطالب بـ “محاسبة المسئولين عن بقاء هذا القيم على رغم الشكاوى، وأن يتم تعيين قيم صالح على أن يكون من أهل هذه القرية لا شخصا غريبا عنها”.
    وأضاف “قمت بالذهاب إلى مركز الشرطة وتقريبا القضية منتهية فالفتى اعترف بما جرى، وقال إن هناك فتيانا آخرين يأتون إلى هذا القيم، وأحب أن أشكر الشباب الذين ضبطوا الحادثة على تصرفهم الحكيم حينما أخرجوا الفتى مغطى الوجه كي لا يعرفه أحد فهذا الفتى ليس من أهالي القرية”.
    وتقدم محفوظ باقتراح باسم المجلس البلدي بأن يتم تأهيل الفتى عبر برنامج مشترك بين المجلس البلدي ووزارة الصحة.
    ومن جانب اخر اعترف قيم المسجد بفعلته أمام والدة الفتى واخته اللتين حضرتا إلى مركز الشرطة وخاطبهما “ماذا تستطيعون ان تفعلوا”
    وكان جمع كبير من أهالي توبلي قد تجمعوا أمام المسجد تعبيرا عن استيائهم من الحادث.

    حبيت أعلق على الموضوع انه هذا الشىء مابس في البحرين بل في جميع الدول العربيه ..وللأسف فالاسباب ترجع الى قلة الدين والانصياع الى أوامر الشيطان ..فهذه الصور تعتبر فضيحه لهذا الشخص في الدنيا وعذاب في الأخره ……..وراح اترككم للصور فهى خير دليل…..






    #412685

    السلام عليكم

    أعوذ بالله معقولة فيه كذا وبالبحرين

    الله يغفر لنا ويرحمنا برحمته

    آمين

    تحياتي لأبو سياف

    من المخلص

    أمير كوكب مورس

    #412761

    تو انا مستغرب حاجه وحده بصراحه شكله مايبين انه من هذه النوعيه يعنى يكفي من شكله انه وقور وفيه ايمان بس سبحان الله هؤولاء هم شياطين في وجه أنسان..وهو منافق لأنه اظهر غير مايخفي ..غير كذا كيف هو يتجرأ انه يمارس هذه الفاحشة في بيت من بيوت الله مايخاف انه يجي ملك الموت وياخذ روحه في تلك اللحظه ..لاحوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..اللهم ابعد عنا كل ماهو مكروه وقربنا من طريق الخير …امين يارب

    #412887
    lavender
    مشارك

    لاحول ولاقوه إلا بالله ،
    إحذر من عدوك مره ، ومن الباكستاني ألف مره .

    #413000

    وقصدك من الاجانب كلهم
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    هذا ايش من كفر فيه
    لا حول ولاقوه
    سترك يارب

    #413060

    يقولون إن بشاور بباكستان هم أصحاب

    اللواط أعزكم الله

    اللي أسمائهم خان

    للمعلومية

    #413187
    lobnani
    مشارك

    الله اكبر على هل سمعه

    يا الله في الجامع ابن الكلاب الله يرحم الدين الاسلامي يااااااا الله

    الله يكون في عونه في يوم القيامه

    واسفا

    #413428

    هيه والله اصدقت اخي لبلنون
    فبماذا يقابلون ربهم ……..

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد