الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رونالدينهو يتألق. فيرون يبحث. زيدان يتحد

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #17359

    اولاً رونالدينهو ….
    سجل البرازيلي رونالدينيو الذي انضم لبرشلونة حديثا هدفا وهيأ آخر ليفوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ميلانو بطل دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في مباراة ودية قبل بداية الموسم أمس.

    وتقدم برشلونة بعد عشر دقائق بعدما أهدى رونالدينيو كرة للجناح البرتغالي الجديد بالنادي ريكاردو كواريزما الذي أطلق تسديدة لم يفعل لها الحارس ديدا شيئا.

    وأضاف برشلونة الهدف الثاني بعد خمس دقائق من الشوط الثاني بعدما أجرى ميلانو الذي يستعد لمباراة السوبر الإيطالية مع يوفنتوس في نيوجيرسي يوم الأحد عشرة تغييرات في بداية الشوط.

    وسجل رونالدينيو -الذي انتقل من باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الشهر- هدفه بتسديدة من 25 مترا من كرة تلقاها من مواطنه روك جونيور…………………………

    ثانياً خوان سبيستيان فيرون
    من المقرر أن يجتمع وكلاء لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان سباستيان فيرون مع مسؤولي تشيلسي اليوم لمناقشة انتقال اللاعب إلى النادي اللندني.

    ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية في عددها الصادر اليوم عن فرناندو هيغالدو وكيل فيرون قوله إن المباحثات تسير بشكل جيد “حتى هذه اللحظة، إلا أننا بحاجة لتأكيد ما ناقشناه” أمس الثلاثاء، واصفا اللقاء بأنه مهم جدا.

    وقالت الصحيفة إن الناديين وافقا على انتقال اللاعب الدولي الأرجنتيني مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 24.43 مليون دولار أميركي.

    ويوم السبت الماضي بدا أن مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون يدحض تقارير صحفية تحدثت عن انتقال اللاعب، بعد أن عبر عن رضاه التام عن أداء فيرون واعتبره لاعبا مهما في الفريق.

    ومنذ اشترى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش نادي تشيلسي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من الشهر الحالي أنفق تشيلسي ما إجماليه 37 مليون إسترليني على شراء أربعة لاعبين هم لاعبا خط الوسط داميان دف وجيريمي والمدافعان واين بريدج وغلين جونسون.

    والتحق فيرون (28 عاما) الذي لعب 51 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين بمانشستر يونايتد بعد انتقاله من نادي لاتسيو الإيطالي مقابل 28 مليون إسترليني في يوليو/ 2001…………………..

    ثالثاً زيداااااااااااان
    قال زين الدين زيدان صانع ألعاب منتخب فرنسا لكرة القدم إنه سيعتزل اللعب عندما ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد الاسباني في عام 2005.

    وقال زيدان الجزائري الأصل الذي يبلغ من العمر 31 عاما للصحفيين “أنا ملتزم بعقد مع ريال مدريد لمدة عامين، وسألعب بقدر ما أستطيع في أي بطولة حتى انتهاء العقد”. وأضاف “سأعتزل اللعب بهدوء بعد انتهاء العامين”.

    وزيدان الذي انضم إلى ريال مدريد من يوفنتوس الإيطالي عام 2001 مقابل 64.4 مليون دولار، وهو رقم قياسي عالمي في سوق انتقالات اللاعبين، موجود حاليا مع الفريق الإسباني الذي يقوم بجولة في الصين تستغرق ثلاثة أسابيع استعدادا للموسم الجديد.

    وشارك زيدان الذي فاز بلقب أحسن لاعب عامي 1998 و2000 في 82 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وقاده للفوز بكأس العالم عام 1998 وبطولة أوروبا عام 2000.

    ومن المتوقع أن تكون آخر مباريات زيدان مع فرنسا في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في البرتغال العام المقبل. ……….

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد