الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات زعماء العرب : من الوسكي إلى الشمبانيا ”

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #17262

    لا يوجد عندنا ” دش ” .. و لا أدري أأحمد الله على ذلك ، أم أتحسر!! … و لا آمل مجرد الأمل أن أركب ” دش” في يوم من الأيام … وأذكر مرة من المرات أني طلبت من أبي أن يسمح لي بتركيب ” دش ” .. فأشار إلى أمام المسجد .. و هو رجل زاهد في مباحات الحياة فضلا عن منكراتها .. و قال لي : إذا ركب ” **** ” دش نمد من عنده ” سلك ” !!! ……… قمة التحطيم ……

    و إذا أردت أن أشاهد الأخبار ” حجة قديمة ” فإنني ( أتسلتح ) عند الزملاء .. و من شدت كرمهم .. يضعون ” الريموت ” في يدي و يقولون : حلاك !!

    أبدأ أدور كثور السمسم بين القنوات العربية .. ذهابا و إيابا ….

    قناة الجزيزة : (( و كان عدي صدام يحب الخمور .. و يعقد الجلسات لذلك و هذه اللقطات تعطينا جزءا عن حياة هذا الرجل ….. و صدام حسين كان طاغية و فعل كذا و كذا و تعد مجموعة من الجرائم ..ألخ ))

    قناة العربية : (( هذه اللقطات تصور بجلاء حقيقة عدي صدام فهاهي أم الخبائث تلقي على عقله المقفل خطبة الجنون ….. و صدام حسين كان طاغية و فعل كذا و كذا و تعد مجموعة من الجرائم ..ألخ ))

    قناة المستقبل ، امرأة عارية الصدر تقول : ((………. و كان صدام حسين طاغية و فعل كذا و كذا … الخ ))

    LBC ، امرأة تعبث بساقيها و على الصدر تدور أسراب الفراش تقول (( …………… و صدام حسين كان طاغية و فعل كذا و كذا و تعد مجموعة من الجرائم ..ألخ ))

    أبو ظبي ، رجل كأنه ( آكل ” شد ” أبيض ) في أي نشرة تراه .. يقول : (( ………….. و صدام حسين كان طاغية و فعل كذا و كذا و تعد مجموعة من الجرائم ..ألخ ))

    يا جماعة الخير ، حالة إعلامنا مزرية ، و النفاق المعشعش في دماغ ذلك الإعلام المنافق ” رفع ضغطنا “… صدام البعثي القذر فعل ما فعل .. و فيه كل الذي تقول هذه القنوات الفضائية .. و أكثر … لكن السؤال متى ستترك هذه القنوات الرخيصة هذا الأسلوب المنافق القذر الرخيص ؟! … ليس صدام وحده الذي فعل تلك الجرائم .. ما من زعيم عربي إلا و أخذ نصيبا من هذه التركة الملعونة .. تركة الظلم و الطغيان .. كلٌ بحسب قدرته و ذكائه ..!!

    و الله .. ما الفرق بين صدام و بقية زعماء العرب .. إلا كالفرق بين أنواع الخمور .. أكرمكم الله .. فـللخمور أنواع كثيرة .. منها الوسكي .. و الشمبانيا … و غيرهما كثير مما لا أعرفه …اللهم زدني جهلا بأم الكبائر …. المهم أن تلك الخمور تختلف من حيث الرائحة ، الطعم .. و الله العلي العظيم لم أر خمرا على الطبيعة فضلا عن التذوق … ، ومن حيث التعتيق …الخ … أنواع مختلفة جدا … لكن كلها حرااااااام ، و مذهبة للعقل ..

    و كذلك زعماء العرب ، كلهم مجرمون بحق الأمة ، و كلهم مُـذهِـبون لإنسانية الإنسان في وطننا الإسلامي .. بشقيه العربي و العجمي .. و لإن طلعت جرائم صدام قبحه الله إلى السطح … فإن الزمن كفيل بإخراج جرائم البقية …

    و لإن أخرج الإعلام فضائح صدام و أخفى جرائم البقية ، فلسوف يأتي الله بمن يفضح البقية … و لا يحسب أساطين الإعلام عندنا أنّ تسجيل التاريخ و تدوينه حكر عليهم …. فللتاريخ أقلام تكتب ، أفواه تروي .. إن قصر هؤلاء المرتزقة .. فلن تقصر أقلام التاريخ و رواته …

    و انتظروا إنًّـا منتظرون …

    #411320

    عداك العيب………

    لكن هل تستطيع هذه القنوات أن تقول بأن أي حاكم عربي اخر كان يفعل ذلك ؟؟؟؟؟؟

    #411465
    مجد العرب
    مشارك

    نظرا لتهجمك على زعماء العرب ، واتهامك لهم كما تقول ، فهل لديك الدليل القاطع الذي بنيت قولك هذا عليهم ؟

    ومن ثم لماذا هذا التعميم ؟

    فأنت النائب العام يجب عليك وقبل أن تشير أصابع الاتهام على زعماء العرب أن تقيم الحجة المادية ، وفي حالة تعذرك عن ذلك ، يتطلب الأمر إلى إقامة عليك دعوى قضائية مفادها التشهير وإساءة سمعة زعماء العرب دونما تملك دليل .

    فأفصح القول وما يدور في الحول .

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد