الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أول مره في تاريخه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #17249

    حقق فريق الزمالك المصري لأول مرة في تاريخه لقب بطولة كأس السوبر المصرية السعودية لكرة القدم بعد فوزه أمس الخميس في ملعب القاهرة على اتحاد جدة السعودي 2-1 بركلات الجزاء الترجيحية. وكان الزمن الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بدون أهداف.

    ولجأ الفريقان إلى لعب وقت إضافي على شوطين مع احتساب قاعدة الهدف الذهبي، لكن لم ينجح أي منهما في تسجيل هدف.

    وأحرز هدفي الزمالك سامح يوسف ومحمد صديق، في حين أحرز هدف اتحاد جدة أسامة المولد ليعلن حكم المباراة فوز الزمالك 2-1. وتسلم لاعبو الزمالك كأس الرئيس المصري حسني مبارك من وزير الشباب الدكتور علي الدين هلال والأمير نواف بن فيصل بن فهد.

    وبفوزه يحصل الزمالك على كأس البطولة ومبلغ 750 ألف جنيه مصري في حين يحصل اتحاد جدة صاحب المركز الثاني على 250 ألف جنيه.

    وحصل لاعب الزمالك تامر عبد الحميد ومحمد نور لاعب اتحاد جدة على كأس أحسن لاعبين في المباراة.

    وكان الشوط الأول للمباراة قد شهد بداية حماسية من الفريقين، وسيطر الزمالك على الدقائق الأولى وحاول لاعبوه اختراق منطقة جزاء اتحاد جدة. وتعددت التسديدات الضعيفة على مرمى الفريق السعودي، في حين شكل مرزوق العتيبي وحسن اليامي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك.

    وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بنشاط ملحوظ لكن سرعان ما عاد اتحاد جدة إلى السيطرة مرة أخرى كما فعل في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول. وفي الدقيقة 55 عاد الزمالك مرة أخرى إلى السيطرة على الكرة، وقاد حازم إمام هجمة خطيرة إلا أنها تشتتت أمام دفاعات اتحاد جدة.

    وجاء الشوطان الإضافي هادئين في العموم، غير أنهما شهدا محاولتين خطيرتين أولاهما من الزمالك في بداية الشوط الرابع حال تألق حارس اتحاد جدة مبروك زايد دون تحولها إلى هدف أكيد. وأما الثانية فكانت سعودية في الدقيقة الأخيرة تصدى لها مدافع الزمالك بشير التابعي، لينتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

    #411186
    يوسف
    مشارك

    …..تحياتي ……

    اهلا بك اخي العزيز ….الزعيم

    تشكر اخي العزيز على هذه المعلومات اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

    مع تحياتي

    #411191
    المقورف
    مشارك

    شكرا للمعلومات الجديدة حقاً

    #411252

    انشاء الله دائما مع الجديد والى الأمام دائما ……
    تحياتي المتجدده دائماً

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد