الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الان لكزس الحقيقه…

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #17181

    تصميم فعال راق يتمتع بتميز وحضور قوي وجودة عالية”

    إن التصميم الجميل لسيارة لكزس ES300 موديل 2002 الجديدة بالكامل يعزز الفخامة والجودة العالية.

    وتعكس انحناءاتها الانسيابية صورة مستقبلية ذكية وفعالة تحرك مشاعرك الدفينة. إن الأسلوب الخيالي المتفوق في تصميم لكزس ورؤية فريق الهندسة في انجاز هذه السيارة السيدان الفخمة المذهلة الجديدة يجسد الكمال في السعي الدائب للوصول إلى مستويات جديدة عالية من الدقة والأناقة توحي لك بالإلهام.

    استرخ في المقصورة ذات التصميم الخيالي الأكبر والأرحب المترفة الفخامة والفائقة الهدوء حيث زودت بديكور من الخشب الجميل والجلد الأصلي وأرقى الألوان، مما يولد اشراقاً ورحابة لم تشهدهما السيارات الفخمة من قبل.

    http://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/main_ES300.jpg

    ———————————————————————
    شغف لايتوقف: “جوهرة في تاج لكزس”

    جمال وأناقــة مذهلة، بكل الأحاسيس المرئيــة والمسموعة. تصميمها الذكي وخطوطها المصقولة وشكل هيكلها القوي عناصر تسـحر العيون. ولكن جاذبيــة SC430 من لكزس ذات السقف الصلب المتحرك تسحر العقول أيضاً، وتصل بكم إلى حد الإعجاب الشديد والشغف بمميزاتها…

    تسر العيون

    يدمج شكل الهيكل الخارجي السلس الخطوط الدقيقة التي تتدفق متوازية مع بعضها البعض، ثم تتجمع برقــة وبهاء. وينتج عن ذلك سيارة تمثل قمة الابداع وروعة الهدوء. ويتمثل المظهر القوي لـ SC430 في قاعدة العجلة العريضــة والجزء المتدلي القصير، ويعبر ذلك عن قدرة مدهشة للتحكم بالطريق. في نفس الوقت، تتعامل العجلات قياس 18 انشاً بروعة مدهشة مع الانعطافات الحادة والطرقات السريعة على حد سواء. وتأتي اللمسات الأنيقــة متكاملة مع الأضواء الرئيسية والخلفيــة ذات التصميم الرائع والشكل الرياضي، بينمـــا يوفر السقف الصلب المتحرك – الذي يفلق خلال 25 ثانيــة – إمكانيــة مزدوجــة للقيادة في الهواء الطلق أو في محيط مغلق.

    نظرة سريعة لمقصورة السيارة…

    تتألق مقصورة SC430 بالجلد الناعم والحشوات الخشبية الغنيــة، مع تصميم جمالي يسر العيون، حيث تتموضع العناصر الداخليــة في تآلف وتجانس متكامل.

    تقدم السيارة التي ينتظرها الكثيرون بشغف العديد من المزايا الإبداعية، ومن بينها نظام التحكم بالجو الداخلي مع “وظيفة الجو المفتوح” التي تتعامل مع متطلبات القيادة أثناء فتح السقف. كما جهزت وحدة الصوت المتقدمــة بإمكانيــة التغلب على الصعوبات في خروج الصوت الواضح في حالتي فتح وإغلاق السقف أثناء القيادة. تفخر سيارة SC430 المكشوفــة بشكلها الرائع كسيارة كوبيـــه، لكنها أيضاً تجعلك تشعر بها وتسمعها وكأنها كوبيـــه.

    وكما نقول دائمـــاً هناك متعة واحدة أكبر من قيادة لكزس, متعة اقتنائها.
    http://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/main_sc430.jpg

    ———————————————————————-
    يتسم الطراز الجديد RX330 بشكل مميز يجعل منه مركبة رياضية متعددة الأغراض . وقد تم تصميم الديكور الداخلي للسيارة ليعطي إحساساً بمقصورة الدرجة الأولى . ويحقق محرك السيارة الجبار 3,3 لتر V6 معدل تسارع مثير وقيادة هادئة واقتصاد ممتاز في الوقود . وفي الواقع فإن سرعة السيارة طراز RX330 هي الأعلى بين المركبات الرياضية المتعددة الأغراض التي تعمل بمحركات 6 سلندرات ، كما أن قوتها ومعدل تسارعها الناعم تماثل سرعة السيارات ذات المحركات 8 سلندرات . هل أنت مهتم باكتشاف المزيد ؟

    اضغط هنا للحصول على المزيد من المعلومات

    http://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/main_rx330.jpg

    ———————————————————————
    إن GS300 هي القمة في سيارات السيدان الرياضية الفخمة

    تنتقل من سرعة صفر إلى 60، في 2، 7 ثانية فقط. محرك فائق القوة سعة 3,0 لتر موصل بناقل حركة أتوماتيكي بخمس سرعات جديد بالكامل. صمامات VVT-i بتوقيت متغير ذكي يحقق أداء محسنا في قوة الأحصنة والعزم وحتى اقتصاد أفضل في الوقود.

    وتتألق الفخامة الداخلية بفرش الجلد الطبيعي، ولوحة أجهزة القياس الفريدة الجديدة، والأطر الخشبية المصقولة. إن لكزس GS300 تتعاطى مع السلامة بجدية، لذا فهي مجهزة بنظام VSC (التحكم في ثبات المركبة) الذي يوفر ثباتا محسنا وتحكما مطورا، بالإضافة إلى صلابة بدنها الفائقة GOA الذي يحظى باعتراف عالمي في التميز حيث يتـفوق كل التشريعات العالمية للسلامة.://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/GS300.
    ——————————————————————–
    تتطور سيارات لكزس الرباعية الدفع باستمرار، وقد أصبحت علامات مميزة في فئاتها، لدرجة أرست معها مستويات راقية لا تضاهي.

    لقد عمل مهندسو لكزس، في سعيهم الدائم نحو الكمال، طويلا وبجهد عظيم لجعل موديلات العام 2002م أفضل بكثير. وزودت كل الموديلات الأخيرة بتشكيلة هائلة من التعزيزات، في النواحي الميكانيكية والمواصفات مما جعلهم أكثر فخامة، وأفضل أداء، واستثمارا أفضل عما مضى بكثير. (لا تـنس القيمة التي لا تضاهي عند إعادة البيع)

    جميع موديلات لكزس تأتي بكفالة شاملة لمدة 3 سنوات أو 100,000 كيلو متر- أيهما ينقضي أولا

    http://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/main_LX470_2003.jpg
    ———————————————————————
    تعزز لكزس LS430 مفهومك للفخامة، من لحظة رؤيتك لها إلى استمتاعك برحابتها. تأتي إليك في لحظة، وتبقى معك لسنوات طويلة، مع الشعور الحقيقي بأنك وجدت ما يلبي رغباتك ومتطلبات راحتك. تحيطك LS430 بكل العناية بفضل جودة مواصفاتها ومميزاتها، فلقد تم الاعتناء بكل التفاصيل التي تدعم مفاهيم الكمال وتداعب كل حواسك وتغذي إحساسك بسلاستها والهدوء الاستثنائي أثناء القيادة وبخصوصية تامة، لتحقق لك ما تبغيه من صفاء فكري. وأفضل ما فيها أنها تدمج بين كل عناصرها لتغريك بالبقاء داخل عالمها الذي صمم خصيصاً من أجلك.
    http://www.lexusuae.com/lexusarabic/international/imagesUrl/ls430.jpg

    تحياتي (عسى ان تعجبكم السيارات لكزس الراقيه)…………..

    #410831

    والله قمة في الجمال

    ألف تحية وشكر لك عزيزي من

    أمير كوكب مورس

    #410887
    يوسف
    مشارك

    …….تحياتي …..

    اهلا بك اخي العزيز ….

    تشكر على اللكزس ودوما لكزس في المرتبه الاولى في الفخامه

    اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

    مع تحياتي

    #410958

    سياره جميله اخي شملول , الف شكر لك اخي
    تحياتي العميقه من اخاك الزعيم الكندي

    #411054
    مدرار
    مشارك

    صحيح والله انها حلوه تستحق التقدير

    شكرا لك شملول

    نـــــرجس العيون

    #418650

    اللكزس ما في سياره تضاهيها في الفخامه

    الصور روعه والمكشوفه اروع

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد