الرئيسية منتديات مجلس الصحة احذورا كريمات التجميل والتبييض!!

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #16653
    نور العين
    مشارك

    كريمات التجميل والتبييض تؤدي إلى الفشل الكلوى والكبدي واضطراب الجهاز العصبي الحاد
    ___________________________________________________________________
    ___________________________________________________________________

    اطرح عليكم هذا الموضوع للإستفادة منه لأنه أنتشر في الأونة الأخير خلط مجموعة من الكريمات للتبييض دون معرفة اضرارة على حياتنا المستقبلية …. ….!!! اتمنى ان تحذورا خوفا عليكم وعلى أولادكم !

    يتداول الاَن في الأسواق والمنازل كريمات للوجه يقال أنها تعطي نضارة وحسنا وتجميلا للوجه والجلد عامة بعد دهنها واستخدامها لفترات مستمرة هذه الكريمات تصرف بدون استشارة طبية في عبوات مجهولة وتباع بمبالغ خيالية ويقبل على شرائها نساء ورجال وتستخدم كذلك حتى للأطفال ويعد محضري هذه الكريمات وكذلك مسوقيها ومروجيها على إنها كريمات طبيعية خالية من الأضرار ومن الآثار الجانبية وأنها مصنعة بأيدي أمينه وخبرة عالية لا يشك بنـزاهتها ومقدرتها على منافسة اقدر واعظم شركات الأدوية العالمية والتي لها علامة مسجلة معروفة ولا يوزع ولا يباع منتجاتها حتى يثبت خلوها من المكونات والعناصر الضارة والمواد السامة والعقاقير الممنوعة والمحظورة . وبدراسة مستفيضة لهذه الكريمات المجهولة الهوية . وبعد تحليلها بالأجهزة الخاصة الحديثة وجد أن هذه الكريمات التي تعطي النضارة والتبييض تحوي نسبة تركيز عال من عنصر الزئبق والذي أضيف إلى هذه التركيبة من الكريم بطريقة عشوائية لا يعرف من أضافها الخطورة المترتبة على عمله وادعائه معرفة علم العطارة أو الصيدلة والكسب المالي الفاحش وهذا المحضر لهذه الكريمات وإن المروج والمسوق لها آمن العاقبة أمن المساءلة والمحاسبة

    وللموضوع بقية ارجو ان تقراوه من هنا من فضلكم .. ولكم مني الإستفادة

    #407740
    callous
    مشارك

    مرحبا نور العين

    في كريمات التجميل خطورة على جسم الإنسان
    إن لم يكن في ذلك الوقت فهو في المستقبل
    ومع إستمرارية الإستعمال تكون قد شكلت خطرا على جلدك

    شكرا على موضوعك الجميل

    تحياتي
    callous

    #407789
    يوسف
    مشارك

    ….تحياتي …

    ان هذه الكريمات تضر وتضر ..
    ان هذه الكريمات تصنع من مواد كيماويه ومن مواد اخرى ومن المعروف ان المواد الكيماويه تضر بجسم الانسان وما بالك اذا في الجلد وجلد الوجه ارق اكثر من جلد اليدين ….

    اتمنى على الاقل تقليل من هذه المواد الكيماويه

    مع تحياتي

    #407896
    نور العين
    مشارك

    مشكورين أخي يوسف و callous

    على مروركم لهذا الموضوع المهم الذي انتشر بسرعة البرق بين فتياتنا لدرجة حتى بدا أيضا الشباب بإستعمالة في الأونة الأخيرة مثل ما اراه في العاصمة مسقط ويباع بخمسة ريالات على ان له مفعول سريع …….

    الله يكون في العون

    تحياتي ::::

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد