الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء هدايا رومانسية لزوجتن

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1661602
    MidoAli
    مشارك

    الهدايا هى أقرب دليل على الحب وتنمية العلاقات فيما بين بنى البشر ، وقد ورد حديث شريف عن نبينا الكريم ” تهادوا تحابوا ” ليكون دليلا قاطعا على أن الهدايا تزيد من ترابط العلاقات وتنمي الحب وتدخل الى النفس الشعور بالفرح ، وهناك أنواع عديدة من الهدايا الغالى منها والرخيص ولكن تكمن السعادة فى القيمة التى تعطيها الهدية وليس قيمة النقود المدفوعة للهدية ونرشح لك اليوم افضل هدايا رومانسية مميزة وهي باقة من الورد و سنشرح فى هذا المقال عن الآثار الايجابية للورد والأسس التي يمكن أن تعتمد عليها اثناء اختيارك لأفضل باقة ورد لشريك حياتك .

    الآثار الإيجابية للورد :

    يساعد الورد على تحسين الحالة المزاجية للإنسان وتخفيف من حدة التوتر الكامنة على كتفه ويعمل على ادخال السرور والفرح الى القلوب ولا يكتفى الورد عند هذا الحد فقط بل يدخل فكثير من الصناعات مثل العطور و العلاجات مثل علاج القلب وتصلب الشرايين بالاضافة الى الى العلاجات المغذية للبشرة والشعر .

      الأسس التي يمكن الاعتماد عليها لاختيار باقة ورد بمناسبة لشريك حياتك :

    التعرف على نوع الورد المفضل لشريك حياتك واختياره ليدخل الى قلبها الفرح والشعور بأنك تهتم بأدق تفاصيلها .
    التعرف على اللون الذي تفضله واذا كان نوع الورد المفضل لها لا يحمل نفس اللون المفضل لها يمكن اختيار اللون كلفافة للورد .
    أن يكون الورد صاحب رائحة عطرية ذكية يساعد على ادخال السرور والفرح الى نفسها ولكن هناك امرا هاما عليك الحذر منه وهو ما إذا كان شريك حياتك يعانى من حساسية الروائح عند ذلك الأمر يجب تجنب الورد العطرى .

    تعرفنا فى هذا المقال عن اهمية الهدايا الرومانسية المميزة فى العلاقات وقدرتها على تنمية العلاقات وترابطها بالاضافة الى انه تم ترشيح افضل نوع هدايا موجود على الإطلاق وهو الاول فى عالم الهدايا وتم التعرف على الأسس التي يمكن أن ترتكز عليها أثناء اختيار لأفضل بوكية ورد لنسهل عليكم عناء البحث.

    طرق التعامل مع زوجتك طرق التعامل مع زوجتك طرق التعامل مع زوجتك طرق التعامل مع زوجتك طرق التعامل مع زوجتك طرق التعامل مع زوجتك

    • هذا الموضوع تم تعديله في قبل سنة، 4 أشهر بواسطة MidoAli.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد