الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة عمان تشارك ببعثة كبيرة في آسياد 2006

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #16390

    أعلنت اللجنة الأولمبية العمانية أنها ستشارك بأكبر بعثة رياضية لها، وذالك في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي ستقام في الدوحة عام 2006 حيث أقرت المشاركة في عشرة ألعاب هي: ألعاب القوى والرماية والسباحة والتنس الأرضي ورفع الأثقال والبولينغ وكرة القدم والهوكي والكرة الطائرة وكرة اليد.

    وأكدت إدارة اللجنة الأولمبية أن المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة بالدوحة “تمثل منعطفا هاما في المسيرة الرياضية، داعية إلى ضرورة التخطيط السليم للإعداد لهذه المشاركة”.

    وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية الشيخ أحمد بن هاشل المسكري “أن التركيز سيكون على هذه الألعاب خلال السنوات الثلاث المقبلة، وسيحصل تقييم شامل لأداء المنتخبات المرشحة من الناحية الفنية لمعرفة استعداداتها للمشاركة، وستتولى لجنة التخطيط والمتابعة في اللجنة الأولمبية تقييم أداء هذه المنتخبات من خلال نتائجها التي ستحققها في مشاركاتها الخارجية……..
    تحياتي لكم……… الزعيم الكندي

    #406284
    الاخدود
    مشارك

    با لتوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيق

    #406293
    يوسف
    مشارك

    …….تحياتي …….

    اهلا بالزعيم الكندي ….

    شكرا على هذا الموضوع لكن الله يعني العمانين عاد …

    اتمنى لك التوفيق

    مع تحياتي

    #406294

    تحياتي لكم اخواني الاخدود و يوسف, يالله مافينا نقول غير الله يوفقهم انشاء الله ويكونو الافضل . حياكم واشكركم …… الزعيم الكندي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد