الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برشلونة يسعى لضم بيكهام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #16335
    يوسف
    مشارك

    الســـــــــــــــــــ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــــــــــــــــــلام,,

    لندن في 2 يونيو/ قالت تقارير بريطانية إن نادي برشلونة الأسباني أكد استعداده نحو 49.4 مليون دولار لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه لاعب وسط منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام إلى صفوفه.
    وأوضحت التقارير أن مانشستر يونايتد وافق على العرض الشفوي والذي لن يتم إعلانه رسميا قبل انتخاب رئيس جديد لبرشلونة في 15 يونيو الحالي.
    وأوضحت التقارير أن ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا مهتم بالتعاقد مع بيكهام موضحة أن ضم الأخير يعتبر من أولويات رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني الذي يرأس النادي.
    كذلك أوضحت التقارير أن بيع بيكهام سيمكن مانشستر يونايتد من شراء صانع العاب باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي رونالدينهو، وكان رونالدينهو قد أعرب عن رغبته في اللعب ليونايتد وقال سأشعر بفخر كبير في حال تمت الصفقة لأنني سأكون بالتالي أول برازيلي يلتحق بمانشستر يونايتد، إني اعشق مانشستر يونايتد، وأحب مشاهدة مبارياته، وبالتأكيد أحب أن العب في صفوف هذا الفريق الكبير لدي رغبة قوية للانضمام إلى صفوفه

    مع تحياتي

    #405962

    مساء الخير اخي العزيز يوسف . انا افضل بل اتمنى ان ينتقل هذا النحم الى صفوف ميلان وينضم الى النخبه في مدينة ميلان الأيطاليه .
    اشكرك اخي على الموضوع . تحياتي لك …. الزعيم الكندي

    #405966
    يوسف
    مشارك

    ……تحياتي الصباح الرقيق ……

    اهلا اخي العزيز………الملك..

    شكرا جزيلا على هذا الراي اتمنى ايضا ان ينتقل هذا النجم

    شكرا جزيلا

    مع تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد