الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة غابرييل باتيستوتا

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #16269

    الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا ينوي خوض تجربه احترافية في الدوحة .
    وقع مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق لكرة القدم غابرييل باتيستوتا عقدا جديدا مع العربي القطري لمدة عامين لقاء ثمانية ملايين دولار، بعدما انتهى عقده مع إنتر ميلان الإيطالي.

    وقالت الصحف الأرجنتينية الصادرة أمس الاثنين إن باتيستوتا (34 عاما) تلقى عرضا من تشيلسي الإنجليزي، لكنه فضل أخيرا العرض الأفضل ماديا حيث سيحصل في الموسم الأول على 5.5 ملايين دولار, وفي الثاني على 2.5 مليون.

    وسينضم باتيستوتا إلى مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين منهم الألمانيان ستيفان إيفنبرغ الذي سيكون زميله في العربي, وماريو باسلر الذي سيلعب في صفوف الريان والمدافع الفرنسي فرانك لوبوف الذي سيلعب في صفوف السد.

    يذكر أن هداف المنتخب الأرجنتيني قرر الاعتزال دوليا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2002, سبق له اللعب في صفوف ريفر بليت (1989-1990) وبوكا جونيور (1990-1991) ثم جرب الاحتراف في إيطاليا فلعب مع فيورنتينا عشرة مواسم (1991-2000) ومع روما (2000 حتى نهاية 2002) وأخيرا مع إنتر ميلان (من يناير/ كانون الثاني 2003).

    وتوج باتيستوتا هدافا للدوري الإيطالي عام 1995 برصيد 26 هدفا.

    #405673
    algasus9
    مشارك

    هل تلقى باتستوتا كرت احمر في احد المباراه عندما اصبح لاعب اساسي؟؟؟؟

    #405678
    يوسف
    مشارك

    ……..تحياتي……..

    اهلا اخي العزيز ….

    شكرا لك على هذا الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله ..

    مع تحياتي

    #405694

    حياك اخي الجاسوس . والله ما متأكد من المعلومه لكنن اغلب الضن ما اخذ ولا مره كرت احمر ….. اشكرك. تحياتي لك . اخوك الزعيم الكندي.

    #405799

    مساء رياضي .. جميل .. أيها الزعيم الكندي المبجل ..

    مجرد تساؤل .. هل تظن أن باتستوتا قد يقبل بعرض النادي العربي؟ ..

    مع وافر شكري و احترامي ..

    تحياتي للجميع ..

    #405848

    مساء الخير ملكنا الجليل اشرك اخي ملك كنده على المشاركه وا اود ان اخبرك بأن باتستوتا قد وقع العقد مع النادي القطري . لما لا يوقع فهو العرض الأفضل له هذا الموسم فما احد عاد يرغب بهذا الاعب الكبير الممتلئه حياته بأفضل الجوائز الرياضيه حيث لعب في ايطاليا وبالتحديد مع نادي فيرونتينا عشر سنوات وقبل ان يترك النادي قام مشجعو النادي ببناء تمثال لهذا الاعب العريق …. اشكرك

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد