الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بطولتان لميلان في اربعة ايام

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #16215

    اكتفى إي سي ميلان بالتعادل مع ضيفه روما بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت مساء أمس السبت على ملعب سان سيرو في ميلان في إياب الدور النهائي ليحرز لقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم وسط حضور 70 ألف متفرج.

    وكان ميلان قد فاز 4-1 ذهابا في المباراة التي جرت في العاصمة الإيطالية روما في غياب أبرز لاعبيه بسبب الإصابة أو تفضيل أنشيلوتي إراحة البعض الآخر استعدادا للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

    وهذا هو اللقب الثاني لميلان هذا الموسم في غضون أربعة أيام بعد إحرازه لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه يوفنتوس 3-2 بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي الأربعاء الماضي.

    وسيلتقي ميلان مع يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالية التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس. وهو اللقب الثاني أيضا لكارلو أنشيلوتي في مسيرته الاحترافية مدربا والثاني مع ميلان بالذات.

    قائد روما توتي يسجل لفريقه بمرمى ميلان في الدوري الإيطالي (روما يفتتح التسجيل
    وانتظر روما حتى الشوط الثاني لهز الشباك حيث منحه توتي التقدم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 56, ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة أيضا في الدقيقة 64.

    وكان توتي سجل الهدف الوحيد لروما في مباراة الذهاب من ركلة حرة مباشرة أيضا. لكن البرازيلي ريفالدو قلص الفارق في الدقيقة 65 مسجلا الهدف الأول لميلان بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من مواطنه سيرجينيو.

    وخسر روما جهود مهاجمه أنطونيو كاسانو لطرده في الدقيقة 70, ثم تلاه قائده توتي في الدقيقة 86 لتلقيه الإنذار الثاني فاستغل ميلان الموقف ونزل بقوة بحثا عن التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة الأخيرة عبر إينزاغي الذي تلقى تمريرة من ريفالدو سددها بقوة من حافة المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك.
    ملاحظه : الموضوع منقول

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد