مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #15746
    شهـــد
    مشارك

    هذة نصائح بخصوص تناول الطعام في المطاعم.

    كي تتمكن من مواصلة نظام الوجبات الخفيفة المتكررة، عليك أن تحذر الوقوع في فخ المطاعم. فوجباتها المعتادة لا تتناسب أبدا مع نظامك.إذا كان لابد من تناول الطعام في المطاعم فيمكنك إتباع النصائح التالية.

    1-اذهب دائما بصحبة صديق إلى المطعم فمعظم الأطباق التي تقدم إلى الشخص واحد في المطاعم تكون كافية لشخصين.اشترك مع صديقك في تناول وجبة مطعم واحده.

    2-اختر الحساء بدلا من الخبز: اطلب دائما طبقا من الحساء تبدأ به وجبتك فهو يساعدك على الشعور بالشبع ويحول دون إفراطك في الطعام اطلب من النادل عدم إحضار سلة الخبز إلى طاولتك فالاستغناء عن الخبز يوفر عليك بين 05و001وحدة حرارية.

    3-عليك بالسلطة: ليكن طبقك الرئيسي عبارة عن سلطة خضراء تضيف إليها خضارا متنوعة وشرائح رقيقه من الدجاج المشوي أو السمك أو الروبيان اطلب صلصة خفيفة جانبية أو القليل من زيت الزيتون والخل لتضيفها إليها.

    4-لا تتردد في طلب ما تريد: اطلب المعكر ونه مثلا من دون الصلصة الثقيلة أو الخضار المشوية مع الأرز المحضر على البخار بدلا من الأرز المقلي بالزيت لا تخجل من طلباتك فمعظم المطاعم تلبى طلبات زبائنها بكل سرور.

    5-ألف وجباتك كما تشتهى: اطلب أنواعا قليلة ومختلفة من أطباق المقبلات واجعل منها وجبة كاملة.فمعظم المقبلات خفيفة وصحية وتغنيك عن الأطباق الثقيلة.
    منقول

    تحياتى شهـــــــــــد:

    #403041
    الغشمرية
    مشارك

    أختي العزيزة ..شهـــــــد…

    نصائح مفيدة فعلاً…

    وأحب أن أؤكد على ألا يخجل أحدنا في طلب ما يريد في المطعم…أكلاً صحياً مغذياً…

    شكراً لكِ

    _________________________________________________________________

    #404301
    نور العين
    مشارك

    مشكورة عزيزتي على هذه النصائح المفيدة ، بارك الله فيك

    ونتمنى منك المزيد من المشاركات ……………..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد