الرئيسية منتديات مجلس سوق مجالسنا التجاري هل حول الأسد العاصمة دمشق إلى قم الإيرانية؟

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147993

    عاشوراء في دمشق: هل حول الأسد العاصمة إلى قم الإيرانية؟

    يجمع سكان دمشق على أن نظام الأسد لم يقدم خلال فترة حكمه، تسهيلات كتلك التي وفرها قبل يومين لإحياء ذكرى عاشوراء، وما تبع ذلك من انتشار مظاهر استفزت سكان العاصمة، خصوصاً ما فعلته الميليشيات (الشيعية) المساندة لقوات النظام، حسبما قال ناشطون محليون لـ"السورية نت".

    أعلام لمليشيا "حزب الله" اللبناني انتشرت في عدد من أحياء المدينة، ومقاتلون عراقيون يحملون أعلاماً زينّت بعبارات وصفها عضو مكتب دمشق الإعلامي، كرم الشامي بـ"الطائفية"، وقال لـ"السورية نت": "مظاهر إحياء عاشوراء هذا العام اختلفت عن الأعوام السابقة بتوسعها وزيادة المشاركين بها، من الشيعة بدمشق إضافة لمئات العناصر الشيعية المرتزقة المساندة للأسد في حربه على شعبه".

    وأشار الشامي إلى أن النظام أصبح يستفز سكان دمشق على العلن، ليس في يوم عاشوراء فحسب، لافتاً أن من يمشي في شوارع العاصمة يمكنه أن يلاحظ بشكل جلي المظاهر الشيعية المنتشرة من أعلام ميليشيا "حزب الله"، إضافة لوجود عشرات العناصر التي تضع وشوماً باسم علي والحسين ووشوماً أخرى ضد أهل السنة، حسب قوله.
    يمكنك متابعة الخبر : http://goo.gl/bh9QNq

    #1556271
    lakmaoui
    مشارك

    اللهم إنا نسألك اللطف في قضائك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد