الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات موستانج شيلبى1000S/C تستعد لمعرض نيويورك الدولى للسيارات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147412

    نقدم لكم اليوم اقوى سيارات الوحوش الامريكيه المقننه على الطرقات التى تم انتاجها عبر التاريخ وهو موستانج شيلبى 1000S/C والتى ستعرض لاول مره فى معرض نيويورك الدولى للسيارات الاسبوع المقبل.
    السياره مزوده بنفس محرك موستانج شيلبىGT500 المكون من 8 اسطوانات وبسعة 5.8 لتر ولكن مع مزيد من العمل تم رفع قوة المحرك لتصل الى 1200 حصان بدلا من 662 حصان. فكيف تمت مضاعفة القدره الحصانيه للسياره بوجود نفس المحرك؟
    سبب زيادة قوة شيلبي 1000 هي اضافة نظام حقن وقود اقوى, ونظام تبريد جديد من شيلبي. ولم تذكر الشركة بقية تفاصيل السيارة. وبالطبع تم تركيب انظمة تعليق تناسب القوة الجديدة, ومكابح اقوى لتستطيع ايقاف 1,200 حصان بدون مشاكل.
    تلك السياره يصل سعرها الى 210 الاف دولار اميركى وهو ما يعادل سعر سياره فيرارى او مكلارين , ويقول سائق اختبارات شيلبى عن السياره انه لا يمكن تعرق السياره بقوتها المذهله فقط بل انها فتوجيه السياره اكثر من ممتاز كما ان لها اداء مختلف عن اى سياره اخرى فى المنعطفات .
    السياره لم يكشف عن اى تفاصيل اخرى عنها وسيتم الكشف عنها بمعرض نيويورك الدولى للسيارات الاسبوع المقبل.

    #1544718
    الحوراني
    مشارك

    سيارة جميلة مشكور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد