الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات استنساخ «لامبورجيني ديابلو رودستر» باستخدام «بورشه بوكستر»

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146787


    لامبورجيني ديابلو رودستر 1996

    حتى وقت قريب كان صناع السيارات المستنسخة يعتمدون على سيارات، مثل بونتياك فييرو كأساس إذا أرادو استنساخ سيارات ذات محرك وسطي، وذلك لانخفاض أسعارها، ولكن العثور على سيارات جيدة من هذا الطراز أصبح أمراً صعباً، لأن آخر مرة تم تصنيعها كانت في عام 1988، ولأن معظمها قد تم تحويله بالفعل لطرازات أخرى.

    إلا أن موقع “ifurat” المتخصص في عالم السيارات، يشير إلى أن هناك طرازاً آخر لفت أنظار هواة استنساخ السيارات، وهو طراز بورشه بوكستر الجيل الأول. وقد حققت سلسلة بوكستر نجاحاً كبيراً في المبيعات على مر 16 عاماً منذ إطلاقها كثلاثة أجيال متعاقبة. وهذا يعني وجود العديد من النماذج المستعملة بأسعار معقولة. وهي أساس لسيارة لامبورجيني ديابلو VT رودستر مستنسخة تم عرضها للبيع على إيباي.

    وقام صانعها باستنساخ المظهر الخارجي للديابلو، ولكنه ترك المقصورة الداخلية كما هي، فيما عدا كسوة الأرضية والمقاعد وعجلة القيادة التي تم إزالة الجزء العلوي منها، وهو ما لا يبدو عملياً على الإطلاق.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد