الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مابعد صدام من عين نوسترادموس

مشاهدة 11 مشاركة - 1 إلى 11 (من مجموع 11)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14673

    نوسترادموس … هو واحد من المع نجوم التنبئ في التاريخ وكثيرا ما يرد ذكر اسمه مقرونا بأحداث تنبأ بها وتحققت في ارض الواقع ومن ضمن ماتنبأبه الحرب العالميه الاولى والثانيه وظهور نابليون وهتلر وحرب الخليج الاولى والثانيه وثورة الخميني وغيرها من الاحداث .
    ورغم الجدل الذي يثار حول هذا الرجل الذي ولد عام 1503 فان اصداء نبوءاته كثيرا ما تسمع كلما مر بالعالم حدث مهم ليتكشف انه قد تنبأ به واخبر عن وقوعه …. مايهم في هذا الموضوع هو ما ورد في احدى نبوءاته التي ذكر فيها اسما لرجل قد يكون هو صدام حسين … تقول النبوءه :
    صدام سوف يموت بعدها
    وسيأتي دمار رهيب يصيب الناس
    والحيوانات.
    فجأه سوف يظهر الثأر ويحل
    مائة يد , عطش وجوع … عندما يمر المذنب..

    في موضع كلمة صدام كتب mabus وهي كلمه جاءت اشاره الى اسم علم ولكنها لاتعني شيئا على الاطلاق الا في حالة قلب الكلمه قلبا تاما من ناحية ترتيب الحروف لكي تصير subam مع ملاحظة ان هناك اختلاف في حرف واحد هو (b) بدل (d) اي عكس الحرف تماما وهو من الاساليب المعروفه لدى نوستراداموس في عملية تمويه يقوم بها في طرح نبوءاته التي تعتبر بمثابة فسيفساء يصعب حل طلاسمها …. هكذا وردت النبوءه وفي ما عدا اقتراب نطق الكلمه لتصبح صدام فان هذه النبوءه قد تكون بعيده عن نهاية صدام …عماما مايأتي بعد موت صدام ان كان هو المقصود بالنبوءه من ثأر وجوع وعطش تبين حالة مأساويه قد تواجه العراق ان لم يكن العالم بأسره ..

    #397244
    نبض الموت
    مشارك

    تحيــــــة صباحية حزينة …..

    اولا…..تحية لك اخي على هذا الموضوع …..
    ومسالة النبؤات باعتقادي هي اليوم امر مهم ومسالة متغلغلة في كثير من الامور الحاصلة على الساحة ……

    بودي ان اسالك اخي وللتوضيح للاخوة الاعضاء ان كانت لديك فكرة عن مسالة ان نوستراداموس او ابوه قد اخذا النبؤات او سرقاها من العرب …………فما مدى صحة هذا الكلام …ان كانت لديك فكرة ..؟؟

    تحيــــــــــــاتي

    #397263
    الشرقية
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    على حد علمي مما قرأت ان نوستراداموس قد سرق مخطوطات اسلامية من بيت المقدس وبغداد والعديد من الدول العربية والاسلامية ومن بينها مخطوطة لسيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي تسرد وقائع الزمان الى يوم الحشر عالعموم في كتاب اسمه ” المفاجأة” للكاتب محمد عيسى داود به نبؤات منسوبه لسيدنا علي بن ابي طالب .. هذا للعلم والله أعلم …

    وسلامتكم

    #397269
    MAN_POWER
    مشارك

    تحياتي الأخوية:

    اتمنى أن تزوّدنا بالمزيد يا أخي

    #397279

    للجميع …. نعم مقولة ان نوسترادموس او ابوه قد سرق هذه النبوءات وكانت على شكل مخطوطات تحتوي على احاديث نبويه تتحدث عن الملاحم والفتن وما يحل بالعالم خلال فتره طويله … هذه المقوله يتداولها الكثير من المفكرين والعلماء وذلك لما لهذه النبوءات التي تكلم بها من مصداقيه في كثير من الامور كما سبق ووضحت … ولعل آخر من اشار الى الى هذه القضيه هو الشيخ حسن نصر الله الامين العام لحزب الله وذلك في أحدى خطبه بمناسبة يوم عاشوراء… وللحقيقه ان مسألة تطابق هذه النبوءات بهذا الشكل الغريب مع ما يحل بالعالم يجعلنا نؤمن بهذه المقوله وذلك لان الكثير من المخطوطات الاسلاميه تم سرقتها من المسلمين …. المساله الكبرى في القضيه ان مسألة النبؤات يستغلها الجميع ولعل اكثر من يستغلها اليوم هي امريكا واسرائيل فلايخفى على احد ان اسرائيل قامت على اساس نبوءه وانها تسعى لاقامة دولة اسرائيل الكبرى ايضا على اساس نبوءه وان مساعدة الغرب لها وبالاخص امريكا ايضا يقوم على نبوءه وضرب العراق اليوم والرغبه في الاطاحه بصدام حسين ايضا يقوم على نبوءه وحتى معارضة فرنسا والمانيا وروسيا للحرب تقوم على نبوءه .. وهذا الكلام ليس من قبيل التخمينات بل هي الحقيقه التي لاينبغي ان نغفل عنها وان كنا غافلون بالفعل …ان النبوءات تتحكم بالعالم بشكل دائم ..ومن النبؤات التي قرأتها وهي من مصادر اسلاميه ان خلافا سيدب بين الاتراك والروم حول قضية شمال العراق ..المناطق النفطيه..مما سيشعل الحرب بين الدولتين وقد تشترك في هذه الحرب دول اوروبا وهذه القضيه قد تكون قائمه الان وقد تقع بعد ان يسقط صدام او خلال هذه الحمله على العراق وصدام نفسه قديكون مشاركا فيها وقد ينتصر ايضا فهناك نبوءه تستغلها اسرئيل لتحريض امريكا على العراق وهذه النبوءه تتحدث عن الاشوري التي سيقوم بحرق نصف اسرائيل في آخر الزمان… نفس المقوله التي قالها صدام حسين في التسعينات قبل غزوه العراق … واعتقد شخصيا ان صدام قد قرأ النبوءات ولعله كان يسعى لاخافة اسرائيل عن طريق نبوءاتهم … والاسرائيليون ريما كانت لديهم ايضا من القناعات ما يجعلهم يجزمون بكون صدام هو المقصود بالاشوري….انها النبوءات التي تطبق علينا…
    وعلينا ان نكون مستعدين … لما هو ادهي وامر…

    #397301
    نبض الموت
    مشارك

    تحيـــــــــة المساء الحزين …..

    اشكرك اخي امير الليل على هذه المعلومة الجميلة القيمة ….
    واتفق معك ولكن دون مقدرة مني في الخوض في مثل هذه الامور ولكن اعتقد ان النبؤات اليوم صارت تلعب دورا مهما في تحديد مصير العالم وخاصة عندما يتعلق الامر باسرائيل التي ربما ملت من نبؤاتها وتاخر حدوثها فاثرت عن طريق ما تفعله اليوم من اشاعل للفتن بين الدول وتعجيل الاعتداء على العراق وغيرها اثرت ان تحقق نبؤئتها بنفسها وان تعجل في ظهور مخلصها ومخلص اليهود ….

    تحيــــــــــــــاتي

    #397378
    MAN_POWER
    مشارك

    حقاً إنه عصر النبؤات الذي يعمل به الكل وخاصة أمريكا المتعجرفه وإسرائيل ..
    ماذا تقول النبؤات حول وضع شبه الجزيرة العربية في ذاك الوقت؟؟؟

    #397382
    Mister
    مشارك

    الاخوة الأعزاء ..

    لا يخفى عليكم بأن قسما كبيرا من الغربيين يؤمن بهذه التنبؤات ..و الصحيح ان الكثير مما يكتب عن نبوؤات نوستراداموس هي من قبيل التأليف بالقياس وليس لها علاقة بنبوءاته حقيقة ..منها ماورد في هذا المقال أعلاه ..فهي من تأليف احد الطلبة الامريكيين كما قرأت في احد المواقع …واليوم يتم استخدام كتابات على نفس القياس من قبيل الدعاية او الحرب النفسية كما تسمى ..واكثر استخداما لهذا النوع من الحرب هم اليهود والمسحيين المتطرفين …وما هي الا امانييهم …

    #397501

    بالفعل ربما تكون اسرائيل قد ملت من تأخر نبوؤاتها ولذا تسعى جاهده لتحققها بجر العالم الى ما تريده من حروب ودمار في سبيل ظهور مخلصها ولعل ما جاء في بروتكولات صهيون دليل واضح على صحة هذه الفرضيه ولكن هناك رأي آخرقد يكون مطلوبا ان نعرفه فاليهود من المعروف عنهم حبهم للحياه ومعنى تحقق نبوءاتهم انهم سوف يحرقون بواسطة شخص او مجموعة من الدول بقيادة شخص يعرفون صفاته ويعرفون مكان خروجه ولهذا يسعون لوقف هذه النبوءة ومحاولة رصد هذا الشخص و تتبع خطواته للقضاء عليه خشية من الحرق والقتل ولهذا يحاولون منع تحقق نبوءتهم التوراتيه بظهور المخلص هذا الراي لابد ان نأخذه في الحسبان ايضا لمعرفة نفسية اليهود فيما يدبرونه ويخططون له ..

    #397503

    عصر النبوءات ولكن مشكلة النبؤات انها لاتحدد تاريخا معينا لفتره معينه مثلا هناك ماورد حول موضوع نزول الروم في البصره موجود في التراث الاسلامي ولكن لايوجد تحديد او تفصيل لماهية هذا النزول فالبصرة قد تكون المقصود بها الكويت فالكويت كانت جغرافيا من البصره كما ان نزول الروم قد حدث اكثر من مره والروم لفظه تدل على اكثر من جنسيه فقد يكون المقصود بهم الاامريكان وقد يكون المقصود بهم الانجليز وقد يكون الاثنين معا ولكن تبقى مسألة تحديد الوقت المقصود من النبوءه صعبا كما ان هناك في التراث الاسلامي ما يدل على ثورات تظهر في العالم العربي لايستطيع احد ان يحدد تاريخهاالمحدد وكثيرا ماتستغل هذه الثغرات في النبوؤات في صنع التاريخ وكثرا ما قامت دول على استغلال نبؤوه معينه فالعباسيين استغلوا النبوؤة التي تتحدث عن ظهور الرايات السود في آخر الزمان لكي يضفوا على دولتهم شريعه وغيرها من الدول ….المقصود لايمكن ان يشار الى زمن وقوع النوؤه او تحققها ….

    #397504

    عفوا يا اخي ماهي العباره التي الفها الطالب الامريكي ؟؟ومتى الفها ؟؟ وياليت لو تعطيني الموقع اللذي اخذت منه هذه المعلومه …وعموما مسألة التأليف والقياس يستخدمها الجميع اليوم وقد تكون المسأله ان هذا الطالب قد أراد تفسير هذه العباره لتواكب تطور الاحداث وكما قلت سابقا فان الجميع يحاول ان يستغل النبوؤات لصالحه وخاصة في ايام الحروب والفتن….

مشاهدة 11 مشاركة - 1 إلى 11 (من مجموع 11)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد