الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات "مرسيدس-بنز" تفوز بلقب أكثر سيارات الـ "SUV" أناقةً في ألمانيا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146352

    نالت مرسيدس بنز الفئة-M لقب جائزة أوتو بيلد (AUTO BILD) لأفضل تصميم للعام 2012 بوصفها أكثر السيارات جاذبيةً في فئة الـSUV والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي في استطلاعٍ للرأي أجرته مجلة السيارات الألمانية أوتو بيلد.
    وقامت مجلةأوتو بيلد بتتويج مرسيدس-بنز كأكثر السيارات الألمانية جاذبيةً للمرة الرابعة على التوالي ، فبعد أن سبق ونالت كلّ من الفئة-E وسيارة SLS AMG كوبيه وسيارة SLK اللقب المرموق أكثر السيارات الألمانية جاذبيةً، يأتي تصميم الفئة-A الجديدة لتفوز بهذا اللقب للعام 2012.
    وقال د. ديتر زيتش، المدير التنفيذي لشركة دايملر AG ورئيس سيارات مرسيدس: تمثل الفئة-A تعبيراً جلياً عن الديناميكية الجديدة لعلامة مرسيدس-بنز.
    تعد جوائز أوتو بيلد للتصميم هي الأخيرة ضمن سلسلة من الجوائز التي أحرزتها مرسيدس-بنز خلال هذا الصيف.
    فقد أشادت اللجنة التحكيمية لمسابقة التصميم الأكثر شهرةً في العالم بعلامة مرسيدس-بنز على أنها قد ارست التوجهات المستدامة في ما يتعلق بتصميم السيارات مع الشكل الجمالي الأقصى عن طريق تتويجها بجائزة red dot لإثنين من موديلات سيارات مرسيدس-بنز في نفس الوقت، وقد كانت السيارات الفائزة هي سيارة الفئة-C كوبيه وسيارة SLS AMG رودستر.
    تُعنى المنافسة بالتصاميم المدروسة بعنايةٍ والمنتجات المبتكرة والجودة الجمالية والتصاميم ذات التوجه المستقبلي، ووفقاً للجنة التحكيمية.
    وقال مدير المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس-بنز فرانك بيرنتالر في دايملر الشرق الأوسط والأدنى: تستمر النجمة الثلاثية بعد مرور ما يزيد عن 125 عامٍ في جذب أعلى درجات الإشادة والإعجاب من قبل أولئك الذين يكنّون تقديراً عميقاً للتصميم والابتكار. تؤكد هذه الجوائز المرموقة من قبل خبراء الصناعة والمستهلكين على حدّ سواء على مكانتنا كشركة رائدة في مجال تصميم السيارات الفاخرة في هذه الفئة ذات التنافسية العالية.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد