الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط والأدنى تبيع 15 ألف سيارة من الفئة ـ إي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146208

    أعلنت مرسيدس ـ بنز الشرق الأوسط والأدنى عن تحقيق إنجاز ضخم في المنطقة، حيث بلغت مبيعاتها من سيارات الجيل الجديد من الفئة ـ  إي أكثر من 15 ألف سيارة، الأمر الذي يمثل دليلاً آخر على شعبيتها المتزايدة منذ انطلاقها عام 2009 دون أي إشارات على تباطؤ المبيعات.

    كما أن تلك الأرقام تقترب من تحقيق رقم قياسي في المبيعات السنوية، حيث ترتفع مبيعات العام 2012 حتى تاريخه بنسبة 19% عن العام 2011.  وتأتي على رأس المبيعات سيارة الصالون E 300 بالمحرك ذي الاسطوانات الست، والتي تمثل مبيعاتها 54 % من إجمالي المبيعات منذ عام 2009، مما يبرز التنوع الكبير في الفئة- إي التي تضم سيارات الصالون والكوبيه والكابريوليه لتمثل نموذجاً مميزاً للأناقة والنجاح اللذين يبحث عنهم العملاء حول العالم.

    استراتيجية

    وقال فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس ـ بنز في دايملر الشرق الأوسط والأدنى: تماشياً مع استراتيجية المبيعات للعام 2012، والتي ترمي إلى تعزيز مبيعات سيارات AMG والـSUV فإن الفئة ـ إي كانت وستبقى أبرز أسس نموّ علامة مرسيدس ـ بنز في المنطقة.

    فنحن نقدم لعملائنا مجموعة لا تضاهى من المنـــتجات في تلك الفئة تتضمن سيارات الصالون والكوبيه والسيارات القابلة للكشف، في الوقت الذي تعزز فيه الفئة ـ إي معايير السيارات الناجحة وتقربنا من تحقيق رقم قياسي في مبيــعات العام 2012، دون أن ننسى تفوقها في مجالات السلامة والراحة والكفاءة.

    قيم

    ونظراً لكونها النموذج الأبرز لعلامة مرسيدس ـ بنز، فإن سيارات الصالون من الفئة ـ إي تتمتع بقيم العلامة الجوهرية المتمثلة في الراحة والسلامة والاعتمادية التي تمثل جميعها خصائص مميزة وبارزة في موديلات W212 الحالية. كما أن المزايا الفاخرة التي تتمتع بها السيارة تجعل منها الخيار المثالي للعديد من الفنادق الراقية وخطوط الطيران، حيث كانت شركة طيران الإمارات أحدث موقّعي الصفقات للحصول على أسطول سيارات لخدمة مسافري الدرجة الأولى.

    #1541127

    شكرا اخي .. بورك فيكم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد