الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد النظرة اليومية14سبتمبر 2012 | شركة ايزى فوركس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146207
    Prince Forex
    مشارك

    التحليل اليومي لزوج اليورو دولار (EUR/USD)

    8 نوفمبر/تشرين الثاني
    أكدت تداولات اليوم تلاشي أثار البيانات الاقتصادية الهامة التي صدرت في منتصف الأسبوع الماضي وبخاصة قرار التسهيلات الكمية  التي أعلنها الفيدرالي الأمريكي  والتي أعطت دفعة قوية لزوج اليورو دولار خلال يومي الأربعاء والخميس  الماضيين ومكنت الزوج من اختراق المقاومة المحورية عند 1.4158 ليسجل قمة  جدية عند 1.4281النقطة.
    بيانات منطقة اليورو السلبية والتي صدرت يوم الجمعة  بخصوص  مبيعات التجزئة وأوامر التصنيع في ألمانيا فضلا عن بيانات التوظيف  الأمريكية بغير القطاع الزراعي والتي جاءت بقيمة ايجابية وبضعف ما كان  متوقعا حجمت بشكل كبير من الارتفاع الطارئ لليورو دولار  ليغلق تداولات الأسبوع قريبا من المستوى النفسي الهام 1.400 حيث حدود  المنطقة غير واضحة الاتجاه والتي تداول فيها الزوج خلال الأسابيع الماضية.
    تداولات اليوم أكدت الأداء السيئ لليورو ليخسر نحو 130 نقطة  من سعر الافتتاح حتى كتابة هذه السطور ويتداول في هذه الأثناء حول النقطة  1.3900 وبدت الحركة الهبوطية واضحة مع بداية الفترة الأسيوية حيث تداول  الزوج تحت المستوى 1.400تحت نطاق القناة الصاعدة ة التي تشكلت مع الحركة  الصعودية خلال الأسبوع الماضي.
    التحيز لا يزال هبوطيا في المدى القصير والحركة المتوقعة قد  تكون في اختبار خط الدعم عند 1.3862 (قاع الأسبوع الماضي) ليتأكد عندها  تكون قمة مؤقتة عند 1.4281 قد تجعل مزيد من التصحيح الهبوطي ممكنا وتأكيد  الكسر تحت هذا المستوى سيدفع الزوج إلى زيارة خط الدعم المحوري حول النقطة  1.3700 ليستهدف لاحقا حاجز الدعم الذي يوفره خط الموفينج الآسي (55) حول  النقطة 1.3600 وبعدها سنتحدث عن توقع أخر لحركة الزوج مع ملاحظة التحيز  السلبي الواضح على مؤشرات القوة النسبية ومؤشر قناة السلع cci  على شارت  اليومي.
    استعادة السيناريو الصعودي ستتطلب ابتدءا إعادة التداول فوق  المستوى 1.400 ولاحقا سيتطلب الأمر اختبار المقاومة عند النقطة 1.4084  (القمة الحالية)  إلا أن تأكيد الصعود سيظل مرهونا بإعادة كسر المقاومة عند  النقطة المحورية 1.4158  وسنحتاج إلى إغلاق أسبوعي فوق هذا المستوى لإنهاء  التصحيح الهبوطي والتداول الجانبي.
      
    #1541098
    جبل أحد
    مشارك
    تسلم أخي

    لك الشكر

    #1541126

    شكرا اخي .. بورك فيكم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد