الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد النظرة اليومية12سبتمبر 2012 | شركة ايزى فوركس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146197
    Prince Forex
    مشارك
    التحليل اليومي لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري (USD/CHF)

    8 نوفمبر/تشرين الثاني
    تعافى زوج الدولار فرنك  في تداولات اليوم ليرتفع بعض الشيء عن أدنى مستوياته في الأسبوع الماضي من  النقطة 9546.  وسجل أعلى مستوى عند 9680. ويتداول في هذه الأثناء قريبا من  هذا المستوى عند 9650.
    استمرار التعافي الراهن قد يدفع الزوج إلى اختبار مستوى المقاومة الذي يوفره خط الموفينج  الآسي باعدادت 55 يوم والتي تظهر على الشارت حول النقطة  9710. لكن يظل  الوضع الحالي في أطار تصحيح صعودي مقبول طالما بقى التداول دون المستوى  9970. حيث أعلى مستوى للزوج خلال الأسابيع الستة الماضية وتظل عودة الزوج  إلى اختبار الدعم القريب عند النقطة 9546. (قاع الأسبوع الماضي) أمرا واردا  ليستهدف لاحقا  خط الدعم المحوري حول المستوى 9462. وهو أدنى مستوى لزوج  الدولار فرنك يظهر على الشارت ووصله الزوج في منتصف أكتوبر تشرين أول  الماضي.
    السيناريو الهبوطي لا يزال مسيطرا في المدى القريب حتى يتمكن الزوج من تجاوز المستوى 1.0320 حيث يقع مستوى 38.2% فايبو لتصحيح الترند الهابط  بين 9462. والنقطة 1.1730 أعلى مستوى للزوج في بداية يونيو حزيران من  العام الحالي وحيث بدأ الزوج اتجاهه الهبوطي الحالي لذا فان استعادة الزخم  الهبوطي في تداولات الغد سيكون واردا خصوصا إذا ما شهدنا تراجع في الأداء  الجيد للدولار الأمريكي والذي شاهدناه في تداولات اليوم ويدعم هذا الرأي  تداول مؤشرات العزم في منطقة محايدة دون تحيز واضح يؤكد مزيد من التعافي.
    وبناء على ما سبق فقد نرى فرصة في بيع زوج الدولار فرنك  من حدود المقاومة التالية عند النقطة 9736. (قمة الخميس) والأهداف في حدود  40 نقطة مع وقف الخسارة عند المقاومة التالية 9823. (قمة الأربعاء)  لان  تأكيد الكسر والتداول فوق هذا المستوى قد يعني إعادة اختبار 9770. وانتهاء  التصحيح الهبوطي الذي بدأ من تلك النقطة منذ بداية الشهر الحالي.
    #1541119

    شكرا اخي .. بورك فيكم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد