الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات «بي أم دبليو» تطلق جيلاً جديداً من فئتها السابعة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146181

    أطلقت مجموعة “بي إم دبليو”، مؤخراً، الجيل الأحدث من سيارات الفئة السابعة الفاخرة في أسواق الشرق الأوسط، ويعول الصانع الألماني على طرزه الجديدة في تعزيز مكانته ضمن أسواق منطقة الشرق الأوسط، التي تعد ثالث أكبر الأسواق عالمياً على صعيد مبيعات هذه الفئة، والأكثر مبيعاً في منطقة الخليج العربي.
    وتضمنت السيارة الجديدة جملة من التعديلات الدقيقة على صعيدي التصميم والتكنولوجيا المتقدمة والأداء، إذ نجح مهندسو الصانع الألماني بتكريس مفهوم الفخامة عبر إدخال بعض التعديلات على التصميم الخارجي من خلال المصابيح الأمامية الجديدة المتكيفة بتقنية «إل إي دي»، التي تتسم بالحلقات التاجية الشهيرة لسيارات «بي إم دبليو»، وبشريط من المصابيح الصغيرة تضفي مظهراً متميزاً خلال الليل والنهار، كما طالت التعديلات المصدين الأمامي والخلفي، وشبكاً جديداً، ومؤشرات مدمجة في القسم السفلي من المرايا الجانبية.
    أما المقصورة الداخلية، فتم استخدام مزيج من المواد الفخمة والمهارة الحرفية والتفاصيل العملية، فأعيد تصميم المقاعد الأمامية المكسوة بالجلد الفاخر مع دعم جانبي مثالي يعزز راحة السائق والمرافق خلال الرحلات الطويلة، ويمكن الحصول بصورة اختيارية على مقعدين فرديين في الخلف مع قدرة تعديلهما بصورة كهربائية للوضعية التي يختارها الراكب.

    #1540907

    شكرا اخي … بارك الله فيك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد