الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات صور.. "Hovercraft" سيارة من الخمسينات بروح القرن الـ21

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146014

    قام المصممان مايكل كرسييه وكريس جونز بابتكار سيارة رياضية ذات تصميم مختلف مستوحى من طوافات الفضاء التى ظهرت أول مرة فى الخمسينات ولكن بروح عصرية تناسب القرن الـ21 من حيث الأناقة والتكونولوجيا.

    وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن كرسييه وجونز حرصا فى تصميمهما للسيارة Hovercraft على أن تجمع بين الناحية الفنية والعملية حيث تجمع بين مكونات الغواصات، والسيارات، والمركبات الفضائية ولكن فى النهاية سيتم تسويقها للجمهور باعتبارها سيارة يمكن شراؤها والتمتع بإمكاناتها.
    أكد كرسييه وجونز فى حوار لهما أن عالم صناعة السيارات المستقبلية يحتوى على الكثير من الإلهام والإثارة، لذلك فإن التكنولوجيا المُستخدمة فى Hovercraft تتميز بالمستقبلية بالإضافة إلى كونها مثيرة للاهتمام وهذا ما كانوا ومازلوا يسعون إليه.
    وأشار جونز إلى أن Hovercraft لن تكون فقط مثل السيارات الرياضية من حيث الشكل بل أيضاً من حيث الأداء والتكنولوجيا المُستخدمة فيها؛ إن Hovercraft ستسمح لك بالغوص فى المياه دون سدادات للأنف أو الأذن، وستسمح لك بالتحليق دون أجنحة، والسير بسرعة مثل القطارات.
    وأعرب كرسييه وجونز عن أملهما فى أن يصل ثمن السيارة Hovercraft إلى 20.000 دولار، ولكنهم، فى الوقت الحالى، مازالا يبحثان عن تمويل من الداعمين والمستثمرين.    

    #1539561

    شكرا اخي

    #1539797
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد