الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات هيونداي تطلق سيارة سنتينيال 2013 في الأسواق

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145674


    سيارة سِنتينيال طراز 2013 من هيونداي

    أعلنت شركة هيونداي عن توافر طراز سِنتينيال 2013 في أسواق الشرق الأوسط، وتتنافس هذه السيارة الجديدة مع العديد من السيارات المنافسة في فئتها مثل لكزس إل إس وبي إم دبليو 7 سيريز ومرسيدس إس كلاس.
    وتستفيد سِنتينيال من برنامج ضمان هيونداي المتميز الذي يوفر كفالة غير محدودة المسافة لمدة خمس سنوات، وضمان خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات/ 60.000 كلم وضمان إعادة شراء السيارة بسعر محدد مسبقاً.
    وتأتي أسعار سِنتينيال بدءاً من 71.602 دولار أمريكي للطراز المزود بمحرك سعة 4.6 ليتر، و67.996 دولاراً أمريكياً للطراز المزود بمحرك سعة 3.8 ليتر، معززة بمزايا لا تتوافر في أية سيارات فاخرة أخرى.
    ومن أبرز مزايا تصميم هيكل سِنتينيال الخارجي، شبكها الأمامي ومصابيحها الخلفية الملتفة حول المؤخرة، ويقوم نظام الإنارة الأمامي المتكيِّف بضبط وتعديل زاوية اتجاه شعاع الضوء تلقائياً لدى قيادة السيارة ليلاً.
    ولا تتوقف مزايا مقصورات ركاب سيارات سِنتينيال عند هذا الحد؛ إذ إن الكسوة الجلدية الفاخرة للمقاعد وبطانة السقف المصنوعة من جلد السويد الوثير، ومجهري الألياف والحواشي التزيينية المصنوعة من الخشب الطبيعي، ولوحة العدادات المكسوَّة بالجلد والمعززة بدرزات حبكة فرنسية بارزة؛ تضفي لمسات راقية من الفخامة على هذه السيارة الفاخرة.
    وتتميز مقصورة الركاب بشاشة TFT LCD ملوَّنة مقاس 3.5 بوصة مبيَّتة وسط لوحة العدادات توفر للسائق معلومات مهمة والقدرة على التواصل مع الأجهزة والأنظمة المتطورة الأخرى أمثال نظام توجيه ركن السيارة ونظام الملاحة ووصلات AUX/iPod/USB. من ناحيته، يوفر نظام LEXICON السمعي المزود بـ 17 مكبر للصوت، تجربة سمعية محيطية متميزة في جميع أنحاء السيارة.

    #1536875

    مشكور يالغالي
    علي هالموضوع الجميل
    وماعلي اليابانيين الا يسون كل
    سنه سياره واحنا المستهلكين العرب
    تحياااتي………….

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد