الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات هوندا سي آر في 2012 تخطف الأضواء بحلتها الجديدة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145633

    نجح التصميم الجديد لسيارة هوندا سي آر في للعام 2012 في خطف الأضواء، بسبب المميزات الجديدة التي أضيفت اليها، والتي يأتي في مقدمها توفير مزيد من الرحابة للركاب والمساحة للحمولة والاستهلاك الاقتصادي للوقود وكونها سيارة صديقة للأسرة.

    من أبرز سمات هذا الموديل الجديد من هوندا سي آر هو صغر طولها وارتفاعها بمقدار بوصة، عن الموديلات السابقة، رغم بقاء عرضها وقاعدة عجلاتها كما هي. والسمات التي كانت إضافية ذات مرة أضحت سارية الآن، مثل كاميرا الرؤية الخلفية ثلاثية الأبعاد لمزيد من الأمان، وواجهة راديو انترنت، وبلوتوث. وجاء موديل 2012 الجديد هذا مزوداً كذلك بجهاز قابل للطي يعنى بتسهيل التعامل مع المقاعد الخلفية في السيارة.

    ويوجد للسيارة عدة أنواع : LX, EX, EX-L, EX-L كلها مزودة بنظام ملاحة، ونوع EX-Lمزود بنظام ترفيه خلفي. كما يمكن للعميل الحصول على أي نوع من هذه الأنواع إما بنظام دفع خلفي أو كلي. كما جاء النوع الأقل وهو LX مجهزاً على أعلى مستوى، حيث يوجد به عجل فولاذي مقاس 16 بوصة، ومصابيح أوتوماتيكية ودخول من دون مفاتيح وأكسسوارات طاقة ومثبت سرعة وعجلة قيادة قابلة للتعديل والإطالة ومقاعد خلفية تفرد بزاوية 60/40 وكاميرا خلفية وضوابط تحكم صوت مثبتة في عجلة القيادة وهاتف يعمل بالبلوتوث. كما تضم موديلات LXمشغل اسطوانات بأربع سماعات وواجهة باندورا وواجهة يو إس بي وآيبود.

    أما موديلات EX فتضم عجلات مقاس 17 بوصة، مصابيح شبورة، فتحة سقف، زجاج خلفي يضمن الخصوصية، غطاء حمولة قابلة للسحب، ست سماعات بدلاً من أربع.
    وهناك سمات أخرى بموديل EX-L منها قضبان سقف إضافية، مرايا جانبية خاصة، ضوابط تحكم أوتوماتيكي مزدوج للمناخ، تنجيد من الجلد، مقاعد أمامية خاصة، وسبع سماعات وراديو يعتمد على القمر الصناعي. أما النظام الملاحي المضاف لموديل EX-L فهو مزود بضوابط تحكم للصوت وحركة المرور في الوقت الحقيقي، في حين يشتمل موديل EX-L المزود بنظام ترفيه خلفي على نظام ترفيه خلفي يعتمد على جهاز الدي في دي، وهذا النظام الخلفي هو الأول لهذا الموديل.

    ويوجد في سيارة هوندا سي آر في 2012 محرك بأربع اسطوانات سعته 2.4 لتر، بقوة 185 حصانا، وعزم 163 رطل قدم. وبها ناقل حركة أوتوماتيك بخمس سرعات، إلى جانب نظام دفع أمامي. كما اهتمت تلك السيارة بجانب الأمان، حيث تم تزويدها بفرامل قرصية مانعة للانغلاق، وأضيفت إليها سمات أخرى منها الثبات وتحكم في آلات الجر ومساند رأس أمامية ووسائد هوائية جانبية أمامية وكاميرا خلفية.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد