الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات سيارات الأثرياء العرب تستعرض في لندن

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145609

    نظراً لأن العاصمة البريطانية لندن تعد مركزاً مالياً وثقافياً هاماً وتحتوي على أحدث صيحات الموضة، فإن العديد من أثرياء العالم يحرصون على السفر لإنفاق الأموال واستعراض ثرائهنظراً لأن العاصمة البريطانية لندن تعد مركزاً مالياً وثقافياً هاماً وتحتوي على أحدث صيحات الموضة، فإن العديد من أثرياء العالم يحرصون على السفر لإنفاق الأموال واستعراض ثرائهم.

    ففي كل صيف يحرص العديد من صفوة الأثرياء العرب والشرق الأوسط على زيارة لندن هرباً من الشمس الحارقة والاستغراق في جولة لمدة 6 أسابيع في أشهر الوجهات الأوروبية، لتزدحم شوارع العاصمة البريطانية بالعديد من السيارات الرياضية الباهظة ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانففي كل صيف يحرص العديد من صفوة الأثرياء العرب والشرق الأوسط على زيارة لندن هرباً من الشمس الحارقة والاستغراق في جولة لمدة 6 أسابيع في أشهر الوجهات الأوروبية، لتزدحم شوارع العاصمة البريطانية بالعديد من السيارات الرياضية الباهظة ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.
    وتشهد فترة من الصيف في المملكة المتحدة تعرف باسم الموسم عدداً متزايداً من السيارات الباهظة ذات الألوان اللامعة التي لا يمكن عدم ملاحظتها بواسطة سكان العاصمة الذين يرون العديد من السياح والسكان المحليين يقودونها في أحياء متميزة مثل كنسينغتون، ونايتسبريدوتشهد فترة من الصيف في المملكة المتحدة تعرف باسم الموسم عدداً متزايداً من السيارات الباهظة ذات الألوان اللامعة التي لا يمكن عدم ملاحظتها بواسطة سكان العاصمة الذين يرون العديد من السياح والسكان المحليين يقودونها في أحياء متميزة مثل كنسينغتون، ونايتسبريدج.
    وقد شوهدت 5 سيارات نادرة تصل قيمتها لنحو 5 ملايين جنيه إسترليني (29 مليون ريال سعودي) أمام فندق دورشستر يعتقد أنها كلها ملك لثري سعودي واحد، من ضمنها سيارتين Bugatti Veyrons بقيمة أكثر 1.5 مليون جنيه إسترليني (8.7 مليون ريال سعودي) إلى جانب سيارة Koenigsegg Agera بقيمة مليون جنيه إسترليني (5.8 مليون ريال سعودي) وسيارة Rolls-Royce Phantom وسيارة سوداء من طراز Lamborghini Aventadorوقد شوهدت 5 سيارات نادرة تصل قيمتها لنحو 5 ملايين جنيه إسترليني (29 مليون ريال سعودي) أمام فندق دورشستر يعتقد أنها كلها ملك لثري سعودي واحد، من ضمنها سيارتين Bugatti Veyrons بقيمة أكثر 1.5 مليون جنيه إسترليني (8.7 مليون ريال سعودي) إلى جانب سيارة Koenigsegg Agera بقيمة مليون جنيه إسترليني (5.8 مليون ريال سعودي) وسيارة Rolls-Royce Phantom وسيارة سوداء من طراز Lamborghini Aventador.
    كما شوهدت سيارة Rolls-Royce Phantom Drophead Coupe وردية اللون مسجلة في أبوظبي، وسيارة فيراري 599 بلون أصفر مبهر قادمة من السعودية.
    وقد عبر أحد سكان لندن عن دهشته، حيث ذكر مات روجر (25 عاماً) أنه لم يصدق ما يراه عندما عبر من أمام فندق دورشستر من كل هذا الكم من السيارات الرائعة في مكان واحد، مضيفاً أنه لم يسبق له رؤية سيارة بوغاتي فيرون في الواقع ولكنه شاهد اثنتين دفعة واحدة إلى جانب سيارة فاخروقد عبر أحد

    #1536431

    جزاكم الله خيرا اخي محمد ..
    ننتظر منك المزيد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد