الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات كايين النصف مليون تنضم لفرقة إطفاء لايبتش

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145570

    احتفلت بورشة بإنتاج السيارة نصف مليون من مجمع إنتاج «لايبتش» Leipzig بولاية سكسونيا في ألمانيا، وفيه تنتج الشركة الألمانية العريقة المركبة النفعية الرياضية «كايين» والتي انطلقت عمليات صنعها في 2002. وخرجت المركبة كايين من خط الإنتاج بلون طلاء أبيض للجسم وبمحرك V8 وقد أهدتها بورشة إلى فرقة إطفاء مدينة لايبتش بعد أن منحتها بعض من التغييرات لتناسب استخداماتها ومن ضمن ذلك لون الطلاء.

    وجرى حفل تسليم المركبة إلى فرقة الإطفاء بحضور ماتياس مولر الرئيس التنفيذي لشركة بورشة ومديرها التنفيذي، حيث قام بتسليم السيارة ومفاتيحها إلى عمدة المدينة للتأكيد على مكانة المدينة كبيت لمصنع بورشة.

    وقال مولر «إن إنتاج نصف مليون سيارة في عشر سنوات يمثل نتيجة رائعة لصانع للسيارات الفاخرة مثل بورشة، ووراء هذا الإنجاز قوة عمل يبلغ تعدادها 1,005 موظف بمرافق إنتاجنا سكسونيا. وأنا مع معجب بدرجة الخبرة العالية التي يتمتعون بها وهم يقدمون للعالم ختم الجودة –صنع في ألمانيا- ومعه قطعة من لايبتش».

    ومن جهته أثنى بيركهارد جنغ عمدة المدينة على أهمية تطور لايبتش بوجود مصنع لبورشة، وقال «لقد وضع أفخم صانع للسيارات الرياضية في العالم ثقته بالمدينة واستطاع أن يسطر قصة نجاح، وإني لأتطلع إلى مصنع بورشة الجديد والأكبر حجما».

    ومن جهته، قال وولفغانغ ليمغروبر، عضو المجلس التنفيذي للإنتاج واللوجستيات لدى بورشة «لم يسبق لنا من قبل أن أنتجنا مثل هذا العدد من السيارات كما نفعل اليوم، ونحن الآن بصدد توسيع الإنتاج من أجل موديل جديد كليا». موضحا أن المصنع في لايبتش يخضع حاليا لعمليات توسعة استعداد لإضافة المركبة النفعية الرياضية الجديدة كليا «ماكان» Macan والتي تعتزم بورشة إنتاجها نهاية 2013.

    ولتحقيق غاية التوسع، تطور بورشة مرافق إنتاج كاملة تتضمن ورشة لتجميع بدن السيارة، وأخرى للطلاء، باستثمارات تصل إلى 500 مليون يورو ستؤدي على المدى المتوسط إلى توفير 1,000 فرصة عمل جديدة.

    #1536211
    alnadabi
    مدير عام

    نصف مليون لهذا النوع من السيارات فقط !!!!  فما بالك بباقي السيارات ؟؟؟؟ الله يعين .. الظاهر سوف تصبح عدد السيارات أكثر من عدد البشر خلال القرن الحالي !!!

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد