الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تحليل فني من tiptopfx

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145546

    هل سنحصل على قنبلة ترفع بالاسواق عاليا ام خيبة امل من اجتماع القمة الاوروبي

    يبدأ اليوم في بريسل بلجيكا اجتماع  القمة الاوروبية لبحث الاوضاع الاقتصادية السيئة واتخاذ قرارات مصيرية بشان استمرار الاتحاد الاوربي، حيث سيكون على الجدول بداية الموافقة على القيام بخطوات كبيرة وقوية لاعادة الاستقرار للاسواق اهمها اصدار سندات حكومية اوروبية مشتركة بما يسمى بيورو بوند والتي تلتزم بها كل الدول الاوروبية، كذلك اقامة صندوق بقيمة 130 مليارد يورو وذلك لتشجيع النمو الاقتصادي في الاتحاد.
    المانيا من جهتها تريد ان ترى الحكومات تأخذ خطوات فعلية لتقليص العجز في خزينتها ومحاربة البطالة عندها قبل ان تلتزم باي ديون لدول اخرى، اما فرنسا، ايطاليا واسبانيا فانها تريد الموافقة على اليورو بوند بشكل فوري ومن ثم طباعة مال امر الذي تعارضه بشدة المانيا.
    من المتوقع ان تكون لقرارات او عدم اتخاذ قرارات اليوم ردة فعل قوية للغاية على الاسواق واي تسريب اخبار سوف نرى تأثيره على الاسواق بشكل مباشر. بالاستناد على الاغلاق الايجابي بالامس في الوول ستريت وافتتاح الجلسة الاسيوية بطريقة ايجابية فالتوقعات هي لاخبار مشجعة من القمة، السؤال هو: هل هنالك ما يشجع فعلا؟
    التحليل الفني USD/CAD

    تداول الزوج بالامس في نطاق ضيق للغاية، الا ان تداوله هذا كان اسفل من معدل الحركة ل-20 يوم، وايضا وهو الاهم اسفل 1.0294 وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للارتفاعات من 0.98 الى 1.0446. والسؤال اليوم هو هل ستستمر التراجعات اليوم والتي سنعتبرها تصحيح تقني في هذه المرحلة حتى مستويات 50% و 61.8% كما نرى في الرسم البياني وانتهاء التصحيح التقني؟ كسر مستوى 1.0159 ترجح من تراجعات قوية اخرى للزوج وبناء مبنى قمم وقيعان مرتبة بشكل تنازلي، من جهة اخرى اختراق 1.0318 الى الاعلى تعيد المبنى الثوري للزوج وارتفاعات صوب مستويات 1.0446 مرة اخرى. سلبية مؤشر MACD  تدعم من تراجعات للزوج اليوم على الاقل في ساعات الصباح، وسوف يكون حفاظه على تداولات ادنى من مستوى 1.0267 مرجحة لتراجعات الزوج حتى 1.02 وملامسة 1.0159. من جهة اخرى اختراق مستوى 1.0267 الى الاعلى قد تعكس من تداولات الزوج اليوم وترجح من ارتفاعه حتى 1.0310 وملامسة 1.0354
    http://tiptopfx.com/images/CAD28.6.png

    #1536031

    مشكور يالغالي

    علي هالموضوع الاقتصادي

    الرائع

    تحياااتي……………..
مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد