الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات (كارتل سيون) بتصميم رياضي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145524

    صمم فريق شركة “كارتل كستمز”، نموذجاً اختبارياً لسيارة رودستر رياضية متميزة، تتحرك بنظام الدفع الخلفي، وبمساعدة محرك نوع “لايتر بوكسر” بسعة لترين، وتصل قوته القصوى إلى 200 حصان، بينما يترافق معه جيربوكس يدوي بست سرعات .

    السيارة، من ماركة “سيون”، إحدى علامات شركة “تويوتا”، وأطلق عليها اسم “كارتل سبيدستر سيون” . وتصميمها مستلهم من مواصفات السباق، حيث إنها تجمع بين مواصفات السباق، والمزايا الرياضية، مع قاعدة عجلات قصيرة، أسهمت في تعزيز عناصر القوة، والوزن، والرشاقة، والراحة، والاستجابة، والثبات، والتشبث بالطريق .

    كذلك تم تزويدها بماسكات فرامل “ويلوود سوبرلايت” حمراء بستة مكابس مثبتة على أقراص مثقبة 13 بوصة، إضافة إلى 10 بطانات في العجلتين الأماميتين، وماسكات “ويلوود دينابرو” بأربعة مكابس على أقراص مثقبة 19 .12 بوصة في العجلتين الخلفيتين، علماً بأنها تتحرك على عجلات 18 بوصة، ملبسة بإطارات “تويو بروكسيس” .

    وتتميز هذه الرودستر المدمجة، بمركز ثقل منخفض، ووزن خفيف متوازن في توزيعه، ومحرك ساعد حجمه المدمج على تركيبه في الوسط، وفي وضعية منخفضة للغاية، ما منحها نسبة توزيع مثالية للوزن بلغت 53: 47 بين الأمام والخلف، إلى جانب منحها مركز ثقل منخفضاً يضاهي أفضل السيارات الرياضية .

    وفي المقصورة التي تتسع لراكبين، طغى لون السباقات الأحمر، والممزوج بلمسات من اللون الأبيض، على المقعدين، ولوحة القيادة، والكونسول المركزي، بينما تمت صناعة بابي المقصورة من المعدن مع تصميم خاص، وزوائد من ألياف الكربون.

    #1536004
    تسلم على الطرح الجميل اخي7 mhmad
    تقبل خالص تحياتي

    #1536128
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور  ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد