الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات إنفينيتي EMERG-E وFX فيتل تشاركان بمهرجان غودوود للسرعة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145509

    أعلنت إنفينيتي عن مشاركتها كراع رسمي لـ مهرجان غودوود للسرعة والذي يقام خلال الفترة من 28 يونيو الجاري إلى 1 يوليو القادم في المملكة المتحدة. ويعتبر هذا المهرجان من أهم المناسبات التي يشهدها عالم السيارات ويتضمن في كل عام مزيج رائع من سيارات ونجوم وملوك رياضة السيارات.

    وسيتمكن الزوار من مشاهدة أفخر السيارات المخصصة للطرقات في العالم وسيارات السباق، مع العديد من أكبر الأسماء في عالم السيارات بمن فيهم سفير علامة إنفينيتي وبطل العالم مرتين لسباقات الفورميولا واحد سبستيان فيتل، وكذلك مركبة الكروس أوفر الأكثر حصرية «FX فيتل» خلال تجربتها الفعلية.

    وقال جيري هارد كاستل رئيس المهندسين التسويقيين «سترى جماهير المهرجان السيارة  EMERG-E خلال تجربتها الفعلية لأول مرة وحتى قبل أن يشاهدها كبار الموظفين التنفيذيين في إنفينيتي».

    وقال يورغان شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط «إنّ ظهور إنفينيتي EMRGE-E والكروس أوفر  FX فيتل خلال تجربتها الفعلية في غودوود هو أمر مثير للغاية، كما أن مشاركة FX فيتل بتسلق الهضبة سيكون الحدث الأبرز ضمن مشاركتنا في المهرجان، حيث أنها ستتوفر تحت الطلب في الشرق الأوسط بدءاً من الأول من أغسطس. وبما أنه سيتوفر عدد قليل جداً من هذه الكروس أوفر الحصرية  المصممة من قبل بطل عالم للفورميولا واحد، فإنَ أي فرصة لمشاهدتها أثناء عملها في مكان آخر تعتبر نادرة جدا».

    وسيتم تسليم 150 وحدة فقط من إنفينيتي FX فيتل خلال الربع الأول من العام 2013 في كل من أفريقيا، الشرق الأوسط، الهند ومنطقة أوروبا. وتتميز بوزنها الأخف وديناميكياتها الرياضية التي تزيد مقدار قوى الدفع الرأسية 30 بالمائة لتعزيز الثبات، وبمحركها الذي يولد 420 حصان من القوة لتكون بذلك أقوى إنفينيتي يتم طرحها في الشرق الأوسط.

    وسيتم الإعلان عن أسعار إنفينيتي FX فيتل قريباً في الشرق الأوسط.

    وسيتولى فيتل بنفسه قيادة FX فيتل إلى أعلى الهضبة، حيث سيستعرض السيارة التي تحمل بصمته الخاصة واسمه أمام جماهير غودوود، فيما سيقوم زميله في الفريق مارك ويبر بقيادة طراز EMERG-E. وإضافة إلى ما سبق، سيتم استغلال أجواء الاحتفال بعرض راقي لمستويات الضيافة الرفيعة من إنفينيتي.

    #1535844
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد