الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات محاولة رقم قياسي جديد لموكب يضم أكثر من 600 فيراري

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145508

    ستشهد حلبة سلفرستون البريطانية يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2012 محاولة لتحطيم الرقم جينيس القياسي السابق لـ«أكبر موكب لسيارات فيراري» في العالم، وسيتركز الهدف الذي تقوده فيراري شمال أوروبا على جمع أكثر من 600 فيراري.

    وكانت فيراري شمال أوروبا قد سجلت رقما قياسيا بجمع 385 فيراري في موكب مهيب على حلبة سلفرستون في 2007 خلال مناسبة «أيام سباق فيراري»، ولكن هذا الرقم تم تحطيمه في 2008 بتجمع 490 فيراري على حلبة فوجي في اليابان، ومنذ ذلك الوقت لم تجر أي محاول لتحطيم هذا الرقم.

    وعلى الرغم من تسجيل أكثر من 600 مالك لسيارات فيراري أسماءهم خلال أول شهر من الإعلان عن المحاولة القادمة، تأمل فيراري شمال أوروبا أن يصل الرقم إلى 1,000 سيارة يوم المحاولة، حيث مازال باب الاشتراك مفتوحا.

    ويدعم نادي ملاك فيراري، والعديد من عشاق العلامة الإيطالية العريقة من داخل وخارج المملكة المتحدة المحاولة الجديدة لكسر الرقم القياسي السابق، وسيكون المشهد حتما رائعا ومثيرا عندما يدور موكب السيارات الكبير حول الحلبة البريطانية الشهيرة.

    وستتبرع فيراري بـ5 جنيه إسترليني عن كل سيارة تشارك بالحدث الكبير، وستذهب التبرعات إلى BEN وهي مؤسسة عمل خيري خاصة بصناعة السيارات (الموقع).

    وستجري المحاولة ضمن مناسبة «أيام سباق فيراري» التي تنظمها فيراري شمال أوروبا خلال الفترة من 15 إلى 16 سبتمبر القادم، وهو السباق الوحيد في المملكة المتحدة الذي يجمع عشاق ومالكي سيارات فيراري. وستشهد المناسبة عرض السيارتين FXX و599XX على المضمار، ومجموعة واسعة من سيارات فيراري التاريخية للفورميولا واحد، إضافة سباقات سيتم تنظيمها بواسطة فيراري شالنج تروفيو بيريللي ونادي تحدي فيراري.

    وسيتاح للعامة حضور الحدث من على مدرجات الحلبة، وستباع التذكرة بقيمة 15 جنيه لكل شخص يزيد عن 15 عاما وذلك للحجز المسبق ويشمل الثمن يومي الحدث، وستباع التذكرة بقيمة 15 جنيه لكل يوم عند شرائها من على باب الحدث على أن يكون الثمن 20 جنيه ليومي الحدث. للمزيد من المعلومات: موقع أيام سباق فيراري
    .

    #1535843
    noor_888
    مشارك

    حماااس والله

    تسلم ابو النوور
    انا حقيقه كنت مشغوله عشان كذا ما اشتركت معهم  خخخ

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد