الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات بورش مغطاة بالماس مخصصة لدول الخليج في طريقها للعرض

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145458

    قامت شركة Gemballa الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات الفاخرة بتقديم أحدث سياراتها المعدلة الباهظة الثمن وهي سيارة بورش مغطاة بمسحوق الماس حيث نجحت الشركة الألمانية في ابتكار طلاء جديد للسيارات من رقائق المجوهرات الصغيرة.

    وقال هانو هاينز المدير التنفيذي للشركة : نعلم أن دول الخليج العربي يعشقون الماس كما يعشقون السيارات السريعة الفاخرة ولذلك سعينا لعمل هذا التزاوج ونتوقع أن تولد سيارتنا الجديدة اهتمامًا كبيرًا في الامارات العربية المتحدة على وجه الخصوص حيث نود أن يكون لنا سوقا كبيرًا بها.

    وحول تكلفة السيارة رفض هاينز مناقشة تكلفة هذه الخدمة الخاصة بتعديل السيارات بالماس موضحًا أن من يسأل عن السعر فبالتأكيد أنه لا يستطيع تحمله مشيرًا إلى أن غالبية عملائهم لايتحدثون عن المال كما رفض هانو التعليق على عدد قطع الماس المستخدمة في كل سيارة.

    وأكدت الشركة الألمانية أنها الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة في العالم نظرًا لصعوبة سحق الماس لحجم يمكن تمريره من فوهة وسائل رش الطلاء وبما يكفي لتكون كبيرة لتحافظ على اللمعان الخاص بالماس وعاد هانو ليؤكد أن السيارة المغطاة بالماس سوف تعرض خلال معرض دبي للسيارات في 2013، وبالطبع فإن من يريد هذه الخدمة عليه إرسال سيارته إلى شركة التعديل في ألمانيا أو القيام بشراء سيارة بورش جديدة من موزع في شتوتغارت القريبة من مكان الشركة.

    #1535594
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوووور

    هذه  في طريقها إلى منزلناااا خخخخ

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد