الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الفطيم للسيارات تطرح طراز العام 2013 من لكزس RX في الإمارات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145388

    بدأت شركة الفطيم للسيارات بإطلاق طراز العام 2013 من المركبة النفعية الرياضية RX والتي تعتبر أكثر سيارات لكزس نجاحا وأفضها مبيعا حول العالم. وتحمل المركبة توقيع لكزس الجديد فيما يخص «الشبك المغزلي» Spindle Grille. ولأول مرة في الإمارات وفي أسواق المنطقة ستتوفر المركبة بنظام الدفع الهجين، كما وستوفر حزمة الإكسسوارات الرياضية للشكل F sport والتي تمنح مظهرا رياضيا قويا.

    وقال سعود عباسي، مدير عام لكزس الفطيم «شملت التعديلات الداخلية عجلة القيادة التي أعيد تصميمها لتبدو أكثر رياضية فيما عزز اللون المعدني شكل صندوق القفازات، وأعيد تصميم الكونسول الوسطي. وخارجيا، تسلط الواجهة الأمامية الضوء على إطلالة السيارة، بما ينسجم مع لكزس GS التي تم مؤخراً إعادة تصميمها».

    وتأتي RX بمحرك 3.5 لتر V6 بقوة 275 حصان يتواصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي النسب.

    ولأول مرة تطرح لكزس خيار الدفع الهجين في الإمارات والمرجح في كل أسواق الخليج وتتضمن محرك 3.5 لتر V6 يعمل بتقنية دورة أتكنسون مضافا إليها نظام دفع كهربائي ليصل ناتج القوة الإجمالية إلى 295 حصان. ويمكن أن تنطلق المركبة بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط من وضعية الوقوف إلى سرعة 20 أو 25 كلم/س وبعدها يبدأ محرك البنزين بالعمل تدريجيا.

    #1535355
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الموضوع

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد