الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات لكزس LFA وتويوتا GT86 تفوزان بالمركز الأول لفئتيهما بسباق التحمل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145330
    لكزس LFA وتويوتا GT86 تفوزان بالمركز الأول لفئتيهما بسباق التحمل 24 ساعة على حلبة نوربرغرينغ


    تويوتا GT86 لفريق غازو Gazoo

    احتفل فريق غازو ريسنغ تويوتا Gazoo بتحقيق لكزس LFA المركز الأول ضمن الفئة SP8 لسباق التحمل 24 ساعة ADAC الذي أقيم على حلبة نوربرغرينغ الألمانية الشهيرة. كما واحتفل الفريق بتحقيق تويوتا GT86 بالمركزين الأول والثالث ضمن الفئة SP3 لنفس السباق الذي انتهت أحداثه أمس الأحد.

    وضمن الفئة V3 للسيارات الشبه معدلة، حقق فريق تويوتا السويسري الفوز بالمركز الأول بسيارة تويوتا GT86 فيما فشلت سيارة الفريق الأخرى في إكمال السباق بخروجها منه خلال اللفة 11.

    وكان إنتاج تويوتا لأسواق أوروبا من رياضية الدفع الخلفي الجديدة GT86 قد بدأ في إبريل الماضي، وحتما ستساهم النتائج التي حققتها السيارة في أول سباق للتحمل تشارك به في دفع الفرق الأخرى نحو اقتنائها للمشاركة بها في سباقات أوروبا المختلفة.

    وعلى الرغم من تعرضها لبعض المشاكل الفنية البسيطة، حققت لكزس LFA المركز الأول لفئتها والـ15 ضمن التصنيف العام، بل وسجلت أسرع زمن حول الحلبة لفئتها وبلغ 8 دقائق و44.636 ثانية.


    لكزس LFA لفريق غازو تفوز بالمركز الأول


    تويوتا GT86 لفريق تويوتا السويسري تفوز بالمركز الأول لفئة V3

    وحملت لكزس LFA الرقم 83 خلال السباق، وأنهت السباق بالدوران 147 لفة. وحققت تويوتا GT86 الحاملة للرقم 166 المركز الأول ضمن فئتها والـ46 ضمن التصنيف العام وأنهت السباق بـ129 لفة، وفي نفس الفئة فازت GT86 أخرى حملت الرقم 165 بالمركز الثالث على فئتها والـ65 ضمن التصنيف العام وسجلت 125 لفة، أما سيارة الفريق السويسري ضمن الفئة V3 فحملت الرقم 200 وفازت بالمركز الأول على فئتها والمركز 78 1من التصنيف العام وسجلت 119 لفة.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد