الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات سيارة Porsche 918 Spyder تعود إلى الطرقات السريعة بهيكل جديد بالأ

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145322

    قد لا تكون هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها سيارة بورشيه 918 المهجنة عضلاتها بقوة 770 حصان أمام الكاميرا، ولكنها المرة الأولى التي يمكننا فيها القول بأن السيارة الثمينة قد تم تغييرها بشكل جذري.

    فالشكل البشع السابق قد تغير تماماً، وتحولت اليرقة البغيضة إلى فراشة جميله ذات أدء رشيق عالٍ، لتشق طريقها لمسافة تتجاوز المئة كيلو متر مع كل ثلاثة ليترات من البترول (أي 78 ميل بالغالون الواحد).

    والسيارة مزودة بمحرك حقن مع موتور كهربائي لتحقيق معدل استهلاكي أقل. كما أنها مزودة بهكيل متكامل من الألياف الكربونية المقواة بالبلاستيك، محور توجيه خلفي، ونظام تنفيس علوي للعادم فريد من نوعه يمكن لك ملاحظته بالصورة المرفقة.

    ويفترض أن يبدأ إنتاج 918 سبايدر في شهر سبتمبر / أيلول من العام القادم 2013، ليصل الطراز الأول منها إلى زبائن الولايات المتحدة الأمريكية في آخر العام.

    لذلك، ابدؤا توفير نقودكم بدءاً من اليوم للحصول على السيارة الرائعة مقابل 845000 دولار لا غير (وكالعادة، يا بلاااااااش !).

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد