الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات فيديو : هيونداى تفتتح أول مصنع للصلب صديق للبيئة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145300

    في إطار مساعيها للتقليل من مخاطر تلوث البيئة، خاصة كونها شركة عملاقة في عالم يعتبره مناصري البيئة أحد أقوى الصناعات المضرة بالبيئة، أعلنت شركة هيونداي الكورية الجنوبية رسمياً عن افتتاحها مصنعها لإنتاج الصلب في بلدها الأم.

    المصنع الجديد والذي يُعتبر ثاني أكبر المصانع المتخصصة لصناعة الصلب في كوريا الجنوبية، يأتي في إطار خطة أطلقت عليها الشركة «نحو صناعة صلب أكثر قرباً للبيئة»، ولن يتميز هذا المصنع فقط بتقنياته المتطورة الصديقة للبيئة، بل سيكون أول مصنع صلب في العالم بني منذ البداية لإنتاج الصلب الخاص بصناعة السيارات، حيث سيقدم هذا المصنع أحد أقوى تركيبات الصلب الخاص بعالم السيارات.

    مصنع هيونداي الجديد صمم بطريقة متطورة لنقل المواد الخام، حيث تم تغطية سير نقل المواد الخام من ميناء الشحن الخاص بالمصنع، وصولاً إلى مخازن المواد الخام التي صنعت على شكل قبة حديدية مصنعة من مواد معاد تصنيعها تقوم بفصل كل المواد الخام عن الهواء الطلق تماماً، فضلاً عن نظام فلتره غازات وأتربة ومخلفات عمليات الصهر والتبريد يُعتبر الأكثر تطوراً ونظافة في العالم حيث يتعامل مع الغازات بإذابتها في مياه الأمطار وتصريفها بطريقة آمنة بعد ذلك.

    شاهد الفيديو.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد