الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات شاهد صور الإسكتشات التوقعية لفيرارى "F70" خليفة "إنزو" المرتقبة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145272

    بالرغم من تسريب بعض الصور المموهة لخليفة فيرارى نزو الأسطورية التى تُعرف بـفيرارى F70 أثناء إجراء بعض التجارب عليها فى اوروبا ، حتى اللحظة ينتظر عشاق السيارات العالمية بصفة عامة و عشاق السيارات السوبر رياضية بصفة خاصة على أحر من الجمر تلك النسخة المرتقبة من فيرارى و المقرر الكشف عنها لأول مرة فى وقت لاحق من عام 2013 .

    لكن هناك من لا يطيق الإنتظار كل تلك الفترة ، حيث قام أحد مهندسى التصميم بأحد الشركات الألمانية بتصميم نسخة توقعية لما هو مفترض أن تكون عليه فيرارى F70 المرتقبة جامعا بين نسخة فيرارى 458 أطاليا و التفاصيل المستخرجة من الصور المسربة لتلك السيارة الأسطورية المنتظرة .

    وفيما لم يتم الكشف عن قدرتها الميكانيكية حتى الآن فإن التكهنات أفادت بإحتمالية دعمها بنظام “HY-KERS “ الهجين الذى قامت فيرارى بالكشف عنه مؤخرا ضمن فعاليات معرض بكين الدولى للسيارات ، ويتكون هذا النظام الهجين من محرك كهربى متصلا بزوج من المحركات الضخمة ذات الإثنى عشر إسطوانة “V12” بقوة حصانية إجمالية فى حدود الـ 900 حصان ، لكن لاتوجد أية معلومات مؤكدة حتى اللحظة و سنوافيكم بالتطورات أولا بأول .

    #1534862
    ramzy200506
    مشارك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع القيم
    وتقبل مرورى وخالص الاحترام والتقدير

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد